إعلان

هل مسلسل النهاية مُقتبس من فيلم "seam"؟.. عمرو سمير عاطف يرد

01:01 ص الإثنين 04 مايو 2020

مسلسل النهاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - بهاء حجازي:

يحقق مسلسل النهاية للفنانة يوسف الشريف نسب مشاهدة عالية تضعه في مقدمة مسلسلات رمضان هذا العام، وتعود نسب المشاهدة إلى قصة المسلسل والعالم الذي يدور فبه، فلأول مرة يتم تنفيذ مسلسل خيال علمي في مصر بتقنية عالمية تضاهى المسلسلات الأجنبية.

شعبية المسلسل جعلت البعض يتحدث عن التشابه بينه وأفلام وأعمال الخيال العلمي الأخرى، وكان آخر محاولات إيجاد الشبه، ما انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قارنوا المسلسل بفيلم قصير اسمه seam.

ووجه التشابه يأتي من أن المسلسل والفيلم يدوران في المستقبل، وتم تصوير العملين في الأردن، كذا تتشابه بعض المركبات الفضائية في العملين.

ومن جانبه، علق السيناريست عمرو سمير عاطف على ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في تصريح خاص لمصراوي: "دا كلام مش حقيقي خالص، أنا أول مرة في حياتي أشوف الفيلم ده والله
، ودي أول مرة أعرف حتى إنه موجود".

المخرج ياسر سامي، مخرج المسلسل، صرح لمصراوي من قبل أن المسلسل أصلي، وكل ما به خاص به وبعالمه ولم يتم اقتباسه من أي عمل آخر، وبه مجهود كبير تقني وإنتاجي ليخرج في أفضل صورة تليق باسم مصر.

النهاية من بطولة يوسف الشريف وعمرو عبدالجليل وناهد السباعي وسهر الصايغ ومحمد لطفي، ومن إخراج ياسر سامي، وتأليف عمرو سمير عاطف.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: