إعلان

روجينا عن دورها بمسلسل "البرنس": الشخصية أرهقتني بدنيًا وذهنيًا

01:24 ص السبت 23 مايو 2020

روجينا

كتب- حسن مرسي:

عبرت الفنانة روجينا، عن سعادتها بتجسيد شخصية "فدوى" في مسلسل "البرنس"، قائلة: "أهم دور في مسيرتي الفنية، والمخرج محمد سامي هو كلمة سر نجاح المسلسل بجانب الفنان محمد رمضان".

وقالت روجينا خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الجمعة: "المخرج محمد سامى لما قالى هتمثلى تاجرة مخدرات أصبت بالذهول ورد فعل غريب، ولكنه لعب معايا لعبة التحدى وكان على ثقة كبيرة فى موهبتى".

وعن تحضيرها لتجسيد شخصية "فدوى"، قالت روجينا: "تخوفت كثيراً من الشخصية، وسألت محمد سامي عن سبب اختياره لي لتقديم تلك الشخصية بالتّحديد، فلا أحد يتوقع أن تقدم روجينا شخصية تاجرة مخدرات ومعلمة، ولكنّه يثق في قدراتي بشكل كبير، وكان واثقاً من نجاح الدور".

ولفتت إلى أنها ذاكرت دور تاجرة المخدرات من النص الذي كتبه المخرج محمد سامي، مضيفة: "الشخصية دي تعبتني أوي بدنيّا وذهنيّا وقعدت في البيت 10 أيام ما بخرجش بسببها"، مؤكدة أنها لم تكن تتوقع النجاح الباهر في آراء الجمهور عن أداء دورها.

وأوضحت أن الفنان أشرف زكي شجعها على تجسيد الدور وكان لديه ثقة في نجاحها، معقبة: "من ساعة ما دخلت الاستوديو وأنا بجسد الشخصية حسيت إن لبسني العفريت".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: