إعلان

مصر تبكي شهداءها.. الاختيار ورجال المنسي يزلزلان "تويتر"

10:41 م الخميس 21 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

تصدر هاشتاج مسلسل الاختيار والحلقة الأخير ة والمنسي وبيتر ميمي قائمة المحتويات الرائجة بموقع تويتر، مع عرض الحلقة 28 من المسلسل، التي تحاكي معركة كمين البرث في سيناء والتي استشهد بها المقدم أركان حرب أحمد المنسي وبعض رجاله، مانعين تكفيري داعش من السيطرة على الكمين.

وكتب مغرد: "الحلقة الأخيرة من الاختيار لازم يكون فيها مش أقل من 15 نجم من أكبر نجوم مصر كضيوف شرف، وهم بيترحموا على أبطال ملحمة البرث وفي إيديهم سلاحهم ورايحين يكملوا الجهاد والكفاح لحماية تراب الوطن، وأخد حق الشهيد ويتقفل المسلسل على كده".

وكتب متابع للمسلسل: "الاختيار أفضل سيناريو وحوار وإخراج وموسيقى تصوير وأفضل لقطة في مسلسل لقطة موت المنسي، إبداع بيتر ميمي وباهر دويدار وأمير كرارة".

وغرد متابع: "مصر كلها بتعيط عشان ولادها الرجالة اللي واقفة تدافع عن العرض والأرض"، وتم تغريد جملة : " مياخدوش حد مننا"، والتي رددها رجال الكمين أثناء العملية.

وكتب متابع: "ياريتني ماشوفت حلقه اليوم قمه القهرة وبالذات الغدر بمنسي من ظهرة، فعلا له حق بيتر ميمي ينزل امس ويقول ياريت اللي يعرف أهالي الشهدا يطلب منهم عدم مشاهدة الحلقة".

وغردت متابعة: " شابوه لكل صناع العمل دا،شابوه بيتر ميمي مصر كلها بتعيط ع الحلقه دي ربنا يرحم كل شهيد".

وبدأت معركة البرث في المسلسل بدءا من الحلقة 27، وشهدت الحلقة 28 ذروة المعركة وتجسيد لتضحيات أبطال الكتيبة 103 صاعقة بقيادة الشهيد أحمد المنسي.

الاختيار من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ومها نصار ودينا فؤاد من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: