إعلان

خاص| ياسر عزت: شخصية سلمي في "الاختيار" تحقد على مؤسسات الدولة.. والناس بتدعي علينا

08:16 م الخميس 21 مايو 2020

ياسر عزت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

وسط كل النجوم في مسلسل "الاختيار"، استطاع الفنان ياسر عزت أن يلفت الأنظار بشخصية التكفيري "سلمي المحاسنة" الذي يعتبر صاحب دور بارز في إمدادات عمليات العناصر التكفيرية بسيناء.

وقال ياسر عزت في تصريح خاص لمصراوي، إن خيري سالم المخرج المنفذ للمسلسل ومخرج الوحدة الثانية هو من رشحه للدور، بعدما شاهده منذ سنوات في العرض المسرحي "روح".

وتابع: "قابلت بعدها المخرج بيتر ميمي، وهو مخرج متميز، وبعدها قررت أن أبحث عن ملمح يميز سلمي عن غيره من الشخصيات التكفيرية، وكان هو مسؤول العمليات اللوجيستية من إمدادات للعناصر الإرهابية".

وأضاف: "سلمي يحمل بداخله حقدا وغلا كبيرا، وهذه الشخصيات بشكل عام تحمل بداخلها غلا للدولة ولمؤسساتها، ولاحظت من خلال القراءة والبحث عن شخصية سلمي وجدت أنه يتمتع بقدر من الدهاء، وهو متابع ومراقب لكل شيء يدور حوله، وهذه هي الصفة الغالبة لديه".

وأشار إلى أنه بدأ يذاكر الشخصية جيدا لكي يصل لملامح معينة من خلال ما كتبه المؤلف باهر دويدار، ومن خلال القراءة عن الشخصية والبحث عنها.

وعن حالة التلاحم بين الجمهور والمسلسل، قال: "الحمد لله، هناك حالة كبيرة من التلاحم وردود الفعل الرائعة والقوية جدا حول العمل، لدرجة لم أتوقعها".

واستكمل ضاحكا: "الجمهور مش بيشتم الممثلين اللي قايمين بأدوار تكفيريين، دول بيدعوا وبيتحسبنوا علينا، وبشوف تعليقات زي كلهم ماتوا وإنت هاتموت إمتى، والحاجات دي بتثبتلي إن الحمد لله الدور نجح وعلم مع الناس".

واختتم حديثه قائلا: "يارب اللي جاي يبقى مختلف، عشان أصالح الناس اللي زعلوا مني لأن دور سلمي شرير جدا".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان