إعلان

"الاختيار" يتصدر "تويتر" وطلب لرئيس الجمهورية يدعمه "الحلفاوي "

11:35 م الأربعاء 20 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

تصدر مسلسل الاختيار قائمة المحتويات الرائجة بموقع تويتر، بعد عرض الحلقة 27 من المسلسل، وبداية معركة كمين البرث التي يستشهد بها الشهيد أحمد المنسي ورجال الكتيبة 103 صاعقة.

وكتب أحدهم مغردا بعد عرض المسلسل: " نطالب الرئيس السيسي باستبدال أسماء شوارع سلاطين العثمانيين في مصر باسم الشهداء في سيناء".. وهي التغريدة التي أعاد الفنان نبيل الحلفاوي تغريدها مرة آخرى.

وغردت متابعة للمسلسل: "هم الشهداء دول بيكون شكلهم ايه ؟! عسكري / علي علي السيد،"يا أمى أنت ميتلك 6 عيال فى القبر وأنا هبقى السابع بس هكون شهيد، أنا نفسى أموت شهيد"، دي كانت آخر مكالمة من عسكري علي لأمة قبل استشهاده مباشرة، "العسكري علي من الشجعان .. مات راجل وسط الفرسان"، الله يرحمك يا بطل".

وكتب متابع: "بنتفرج وعارفين النهاية بس نفسنا إنها متحصلش والزمن يرجع لورا، بنتفرج وقلبنا مقبوض كاَن الحادثة لسه هتحصل مش حصلت و خلصت، ربنا يرحمهم و يجعلهم من الشهداء ويصبر أهلهم كانوا حاسين إنهم بيقربوا من الشهادة".

وشارك أحد المتابعين للمسلسل في الهاشتاج قائلا: "الشهيد محمد محمود محسن الشهير بهرم، من رفقاء منسي اللي استشهدوا معاه في البرث، دافع عن الكمين و منسي و أصحابه لحد ما ربنا كتب له الشهادة، سلاما على من يقاتلون في الليل و في الصباح بالأكفان عادوا، سلاما عليكم جميعا يا أبطال ونشوفكم في الجنة إن شاء الله".

وغرد آخر عن العسكري علي أحد رجال كاتيبة المنسي: " العسكري علي أخد ٣٠ طلقة عشان يدافع عن جثث زمايله، عسكري علي من الشجعان .. مات راجل وسط الفرسان، الله يرحمك يا علي .. الله يرحمك يا بطل، رحم الله شهداء الوطن".

مسلسل الاختيار من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومها نصار ومن إخراج بيتر ميمي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: