إعلان

محي إسماعيل يصرخ غاضبًا: "أنا دوخت يا رامز.. خلاص"

07:22 م الأربعاء 20 مايو 2020
محي إسماعيل يصرخ غاضبًا: "أنا دوخت يا رامز.. خلاص"

كتب - معتز عباس:

دخل الفنان محي إسماعيل، في حالة من الغضب، بعد ظهور رامز جلال، في حلقة اليوم من برنامج " امز مجنون رسمي "، المذاع على قناة " إم بي سي مصر".

وظل يصرخ إسماعيل خلال ربطه في كرسي برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، قائلًا: "لا بدوخ يا رامز.. أنتا أعظم ممثل في مصر، تعالى يلا.. اةةةة أنا دوخت، فكني. اةةة خلاص ".

حل الفنان محي إسماعيل ضيف الحلقة السابعة والعشرين من برنامج "رامز مجنون رسمي"، المذاع على قناة " إم بي سي مصر".

ووقع "إسماعيل"، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، "رامز مجنون رسمي"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، مساء اليوم الأربعاء، والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.

سخر الفنان رامز جلال من تصرفات محيي إسماعيل، عقب استقباله في برنامج "كرسي الحقيقة"، قائلًا: "بيصفر كأنه واقف في غية حمام، أو في عصفورة تايهة منه بيدور عليها، وعمال يرقص كأنه ولا فيفي عبدة معانا.. دي تصرفات واحد عاقل تنقى مصيبة.. جاي يأخد حقن".

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

وخلال الفترة الأخيرة، عرضت قناة "ام بي سي مصر"، التتر الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، والذي يعرف بـ "رامز مجنون رسمي"، وحقق ملايين المشاهدات في زمن قياسي.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: