إعلان

محي إسماعيل مندهش من رؤية رامز جلال: "يا نهار أسود"

07:19 م الأربعاء 20 مايو 2020

محي اسماعيل ورامز جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – معتز عباس:

قال الفنان محي إسماعيل رأيه في الفنان رامز جلال: أنا بحبه لكن عليه أن يصحح مسار دعباته"، لكنه تفاجئ بعد ظهور رامز جلال، من خلف الصورة، في حلقة اليوم من برنامج " رامز مجنون رسمي "، المذاع على قناة " إم بي سي مصر"،

وقال "إسماعيل" عقب رؤيته لرامز جلال، مندهشًا: "يا نهار أسود.. ولا طب تعالي فكني يا رامز".

حل الفنان محي إسماعيل ضيف الحلقة السابعة والعشرين من برنامج "رامز مجنون رسمي"، المذاع على قناة " إم بي سي مصر".

ووقع "إسماعيل"، ضحية مقلب الفنان رامز جلال، "رامز مجنون رسمي"، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، مساء اليوم الأربعاء، والذي يقنع فيه الضحايا أنه برنامج آخر، قبل أن يتفاجأوا أنهم ضحية رامز جلال.

سخر الفنان رامز جلال من تصرفات محيي إسماعيل، عقب استقباله في برنامج "كرسي الحقيقة"، قائلًا: "بيصفر كأنه واقف في غية حمام، أو في عصفورة تايهة منه بيدور عليها، وعمال يرقص كأنه ولا فيفي عبدة معانا.. دي تصرفات واحد عاقل تنقى مصيبة.. جاي يأخد حقن".

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.

ويتم ربط الضيف في كرسي يتم توصيله بالكهرباء ويتعرض الضيف إلى تعذيب رامز جلال.

ويقوم رامز جلال، بتوجيه عدة أسئلة للضحية، قبل أن يحرك الكرسي الموصل باداة تحكم ويرفعها في الهواء وفي كل الاتجاه وسط صراخ من الضحية.

وخلال الفترة الأخيرة، عرضت قناة "ام بي سي مصر"، التتر الخاص ببرنامج الفنان رامز جلال، والذي يعرف بـ "رامز مجنون رسمي"، وحقق ملايين المشاهدات في زمن قياسي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: