حسن عسيري يحسم جدل معرفته بمقلب "رامز مجنون رسمي"

03:27 م الأربعاء 20 مايو 2020
حسن عسيري يحسم جدل معرفته بمقلب "رامز مجنون رسمي"

الفنان السعودي حسن العسيري

كتبت- منال الجيوشي:

قال الفنان السعودي حسن العسيري، إنه لم يكن على دراية بمقلب الفنان رامز جلال، في برنامجه "رامز مجنون رسمي".

وأثيرت في الفترة الماضية، أقاويل حول علم الفنان الكوميدي بالمقلب، وهو ما نفاه تماما، مؤكدا أن الأمر كان مفاجأة بالنسبة له.

وأكد "العسيري" في تصريح لجريدة القبس السعودية، أن هناك قطاعاً كبيراً من المشاهدين ليس لديهم ثقة في برامج المقالب، التي تعرض عبر مختلف الفضائيات، والدليل أن كل من حوله بعد عرض الحلقة كانوا يقولون والله قدرت تمثل بشكل جيد، رغم أنه أقسم بالله أنه لم يكن على علم بالمقلب.

وتابع: "هاتفني الإعداد، وكان مدخلهم أن البرنامج لقاء مع الإعلامية أروى، وسوف تتصل بي وتنسق معي، وعندما سألوني عن الملابس صارحتهم أنني أفضل الظهور بجلباب، واقترحوا علي أن أرتدي ملابس كاجوال، ولم أجد ثمة مشكلة في ذلك، ووجدتها فرصة أن أظهر بشكل مختلف"

أما عن استمرار التصوير رغم رأيه في رامز جلال كما صرح لأروى، أكد أن أي شخص مكانه لم يكن ليملك رفاهية الاعتراض، إذ أنه كان مربوطا في المقعد، وتعجب ماذا كان ليفعل وقتها".

وأضاف: "بعدما تجاوزت صدمة الموقف بدقيقة قررت بيني وبين نفسي أن أكمل التصوير وحاولت التماسك قدر الإمكان، وكانت الأجواء مزعجة لذلك لم أوافق بشكل مباشر على البث، وإنما استغرق الأمر ثلاثة أيام من التفكير قبل أن اتخذ قراري، لاسيما أن رامز جلال شخص مهذب ورقيق".

ووقع الفنان السعودي، ضحية حلقة من حلقات برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي يعرض يوميا على شاشة (إم بي سي مصر)، وهو ينتمي لنوعية برامج البرامج التي اعتاد رامز جلال تقديمها كل عام.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 106397

    عدد المصابين

  • 98813

    عدد المتعافين

  • 6187

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 42457887

    عدد المصابين

  • 28633996

    عدد المتعافين

  • 1147457

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي