إعلان

سميحة أيوب لمصراوي: " لهذا السببب قبلت دور أم نادية الجندي..وكنت والدة شادية في عز شبابي"

12:47 م الأربعاء 20 مايو 2020

سميحة أيوب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

عبرت النجمة سميحة أيوب، عن سعادتها بتجربة المشاركة في المسلسل الكوميدي "سكر زيادة"، والذي يعرض حاليا على شاشة (إم بي سي مصر) ضمن سباق دراما رمضان 2020.

وأكدت سيدة المسرح العربي في تصريح خاص لمصراوي، أن ما جذبها لتقديم شخصية "فوزية" هي أنها نوعية جديدة لم تقدمها من قبل، وهي عادة ما تبحث عن شكل جديد أو لون جديد تقدمه في كل عمل فني.

وعن ردود فعل الجمهو ، قالت: "الناس مبسوطة وسعيدة، ومحتاجين الكوميديا وحاجة تريحهم من مشاهد العنف والضرب والتكسير، وردود الأفعال اللي بتابعها جميلة جدا والحمد لله قدرنا نعمل حالة لطيفة في رمضان، وخصوصا إن الكوميديا في المسلسل مش مفتعلة وطالعة طبيعية وبتعتمد على كوميديا الموقف".

أما عن الانتقادات الموجهة للمسلسل، قالت: "من حق أي حد إنه ينقد أي عمل فني، لكن لازم يكون النقد ده بناء، مش هجوم وخلاص، فيه ناس انتقدت المسلسل من قبل حتى ما يتعرض، بس دول ماحبش أرد عليهم لأن مافهمش يعني إيه تنتقد عمل قبل ما يتعرض".

وأشارت إلى أن أجواء العمل كانت جيدة وإيجابية بشكل كبير، ولم يتم تمييز دور عن دور، وكان هناك جو من الألفة والصداقة جمعت الفنانات في الكواليس، وهذا ظهر في مشاهد المسلسل بشكل عام.

وعن انتقاد البعض لتقديمها دور والدة الفنانة نادية الجندي، قالت: "قدمت دور الأم وأنا في الخامسة والعشرين من عمري، وكنت أم الفنانة شادية في فيلم امرأة في دوامة، ووقتها وجه البعض لي اللوم على موافقتي على الدور، ولكني أؤمن بأن الفنان لابد أن يقدم كل الأدوار، ولم ألتفت لمثل هذه الأمور ولم أفكر بها من الأساس، فما يهمني هو الدور، وليس فارق السن، فأنا أقدم الدور الذي يشبعني فنيا".

مسلسل "سكر زيادة" بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج وائل إحسان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: