إعلان

تامر هجرس لـ"مصراوي": "رمضان يعني القرب من الله وأعشق شوربة الحريرة المغربي"

07:00 ص السبت 02 مايو 2020

حرص الفنان تامر هجرس على أن يسرد لـ"مصراوي" تفاصيل يومه الرمضاني قائلا: "أستيقظ فى رمضان فى تمام الساعة التاسعة صباحا وعلى الفور أقرأ ما تيسر لي من القرآن الكريم ثم أمارس رياضة السباحة على الرغم من برودة الجو وأركب الدراجة وألعب تمارين حديد في حديقة المنزل ثم أعود لقراءة القرآن وإنجاز بعض أعمالي، من خلال التواصل على الإنترنت ثم أنام بعض الوقت قبل الإفطار" .

وعن مائدة افطاره، قال: "أحرص على تواجد الشوربة فهي مهمة جدا خاصة شوربة الحريرة المغربي، التي تحوي اللحم والخضار والحمص، فأنا أعشقها ولها مذاق رائع، أما الحلو فإن أحلى حلو فى العالم هو عيش السرايا بالقشطة، وقطايف المكسرات".

وأضاف: "على الرغم من أن عائلتى معتادة على الإفطار في منزلي أول أيام رمضان، ونحن حوالي خمسين شخص، ونحرص على تبادل العزائم طيلة الشهر، إلا أنه بسبب ظروف الكورونا لم نستطع القيام بهذا، واكتفت أمي فقط بزيارتي ولا أخرج للعزائم إلا قليلا جدا، وأظل ملتزما بالجلوس في البيت".

وتابع: "بعد الإفطار أصلى المغرب ثم التراويح وأقرأ القرآن وأصلي التهجد وعندما يقترب الفجر أخرج لممارسة رياضة الجري حول المنزل ثم أعود لإقامة صلاة الفجر ثم أنام، ورمضان يعني لي القرب من الله، والالتزام فهو مهم جدا خلال الشهر".

وعن الأعمال الفنية، التي يتابعها في السباق الدرامي الرمضاني قال: "أشاهد مسلسلات (خيانة عهد) و(الاختيار) و(رجالة البيت)، وسوف أبدأ في مشاهدة مسلسل (ليالينا) من أجل غادة عادل صديقتي العزيزة، وجارتي وأعتقد أن جو الثمانينيات خلال العمل سيكون جميلا".

من جهة أخرى، أكد هجرس حرصه على شراء الفوانيس وتعليقها على شجر حديقة المنزل، مبديا سعادته بردود فعل المشاهدين على حلقته في برنامج شيخ الحارة، التي تم عرضها مؤخرا من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: