إعلان

مصطفى خاطر: "عمر ودياب لايعتمد فقط على فكرة الغباء.. وكورونا أصابنا بالرعب أثناء التصوير"

03:41 م الثلاثاء 19 مايو 2020

الفنان مصطفى خاطر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تحدث الفنان مصطفى خاطر عن تعاونه مع صديقه الفنان علي ربيع في مسلسل "عمر و دياب"، الذي يعرض حاليًا في السباق الرمضاني الجاري.

وقال خاطر خلال حوار أجراه مع "العربية نت": " كنا نتعاون أنا وعلي دائما في المسرح لذلك لم يكن تعاوننا دراميا أمرا ملحا أو على بالنا تماما، ولكن هذا العام طلبت منا شركة الإنتاج أن نتشارك في بطولة عمل ووافقنا فورا، وفكر ربيع في فكرة المسلسل وأعجبتنا جدا ونفذنا على الفور، والعمل يدور حول صديقين يحاولان البحث عن عمل كل يوم ويتميزان بغباء وسوء حظ فيؤدي ذلك إلى مواقف كوميدية كثيرة".

وعن تناول فكرة غباء البطل مثل مسلسل رجالة البيت، قال خاطر: " مسلسل عمر ودياب لا يعتمد على فكرة الغباء بشكل مفرط لدرجة أنها تيمة ومحور العمل، لكن هما شابان محدودا الذكاء ويتعرضان لمواقف صعبة تظهر هذا الغباء في بعض الأحيان، لكن ليس الغباء موجودا طوال الوقت بل هناك حلقات يتصرفان بشكل جيد لا يمكن أن نسميه غباء أبدا، وطبعا تيمة الغباء تستخدم في الكوميديا بوجه عام وتسبب ضحكا كبيرا لكنها ليست هدفنا في هذا العمل".

وعن كواليس المسلسل :" الكواليس الداخلية في التصوير كانت رائعة ومريحة جدا وكنا أسرة واحدة، ولكن بالنسبة للمشاهد فقد كانت هناك مشاهد صعبة فى تنفيذها، مثل مشاهد الأكشن وبعض المشاهد الخارجية".

وطبعا بسبب فيروس كورونا المستجد كنا قلقين جدا وهناك إحساس مرعب من الخوف، وطبعا كنا نصور وملزمين رغم كل التحذيرات بإنجاز العمل رغم إحساسنا أننا لم نأخذ احتياطاتنا على أكمل وجه".

المسلسل بطولة علي ربيع، مصطفى خاطر، محمد محمود، محسن منصور، نهال عنبر، وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحي ومن تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ومن إنتاج شركة سينرجي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: