--> Masrawy logo white

على طريقة ياسمين صبري.. شريف منير يدعي فقدان الذاكرة في "ونحب تاني ليه"

01:30 م الثلاثاء 19 مايو 2020

كتبت- بهيرة فودة:
شهد مسلسلي "ونحب تاني ليه"، بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، و"فرصة تانية"، بطولة ياسمين صبري، تشابه كبير في استخدام فكرة "فقدان الذاكرة".

حيث دارت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "فرصة تانية"، حول خيانة الفنان أحمد مجدي "زياد" لخطيبته "ملك"، التي انتهت بالانفصال، وفشل "زياد" رغم محاولاته المتعددة العودة مرة أخرى لخطيبته.

وبسبب ذلك يحسم زياد موقفه بالزواج من ريهام "اَيتن عامر"، الأمر الذي أثار غضب ملك، والخروج بسيارتها إلى الطريق بسرعة هائلة، لتتعرض لحادث، وتدعي وقتها فقدان الذاكرة لكل من حولها حتى أسرتها لتكتشف حقيقة الجميع بعينيها، حتى حب زياد لها.

وهو الأمر الذي تشابه في الحلقة العشرون من مسلسل ونحب تاني ليه"، حيث تعرض "عبدالله"- شريف منير لحادث سير ويدعي فقدان الذاكرة، ويوهم كل من حوله بذلك في محاولة منه لتغيير حياته، ومحاولة جذب طليقته "غالية"- ياسمين عبدالعزيز إليه من جديد بعد أن اكتشف أنه لن يستطيع العيش بدونها.

ورغم محالته في إخفاء حقيقته، ينجح صديقه الدكتور "عمر"- أحمد سعيد عبدالغني في كشف أمره، أثناء حديثهما في الحلقة الخامسة والعشرون، عندما سأله عبدالله عن علاقته ب"ميرنا"، مساعدة عبدالله، ليندهش عمر مما قاله عبدالله، ليضطر الأخير أن يكشف له عن الحقيقة ويطلب مساعدته في العودة لغالية.
ونحب تانى ليه" بطولة ياسمين عبدالعزيز وشريف منير وكريم فهمي وعلا رشدي، وبدرية طلبة، ومصطفى حشيش، تارا عماد، ليلى عز العرب، أحمد سعيد عبدالغني، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري
مسلسل "فرصة ثانية" إنتاج شركة سينرجي ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل، ومن بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمد دياب، أحمد الشامي، هبة مجدي، آيتن عامر .

كورونا.. لحظة بلحظة

أخبار الكورونا
38

إصابات اليوم

9

وفيات اليوم

212

متعافون اليوم

284128

إجمالي الإصابات

16507

إجمالي الوفيات

228836

إجمالي المتعافين

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي