إعلان

شبيه "عمر الشريف" وسارة التونسي و"الإخوة الأعداء".. شخصيات وخطوط متشابهة في دراما رمضان

01:33 م الإثنين 18 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

تنوع الدراما الرمضانية هذا العام، لم يمنع وجود العديد من ملامح التشابه في بعض تفاصيلها، وعلى رأسها العداء بين الإخوة.

ومع تصدر االفنانة التونسية "سارة التونسي" تريند تويتر، بعد ظهورها في مسلسل "ب100وش" في دور "شيرين"، خطيبة "عمر-أسرياسين" السابقة

كان دورها محورا للتشابه الذي جمع العمل مع مسلسل "ليالينا80"، إذ تؤدي في "ب100وش"، شخصية الزوجة المقهورة التي تعاني من العلاقات النسائية لزوجها "باسم-لؤي عمران"، وهو أقرب إلى الدور الذي تقدمه في مسلسل "ليالينا80" حيث تقدم سارة التونسي أيضا شخصية زوجة تواجه نفس المعاناة مع الزوج "محمد علي رزق-مرتضى".

الفنان الشاب أحمد حسنين الذي أثار أيضا ضجه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الذي يجمع بينه وبين الفنان الراحل عمر الشريف في مرحلة شبابه، كان أيضا مصدر القاسم المشترك بين مسلسلي "ب100وش" و"البرنس".

حيث يظهر حسنين في "ب100وش" في شخصية الشاب الثري الذي يتقدم لخطبة "نادية" شقيقة بطلة المسلسل "سكر-نيللي كريم"، التي تنتمى لمنطقة شعبية، وفي "البرنس" يقدم أيضا شخصية الشاب ميسور الحال الذي يطلب خطوبة "نورا-ريم سامي" شقيقة بطل العمل "محمد رمضان"، وهي ايضا قادمة من منطقة شعبية.

الأخوة الأعداء

معاناة أبطال المسلسلات من عداء الأشقاء، كان المحرك لآحداث "خيانة عهد"، و"البرنس"، إذ تعاني في الأول "عهد-يسرا" من كراهية شقيقتها "فرح- حلاشيحه"، التي تصل بها إلى أن تجعل "هشام" نجل شقيقتها الكبرى مدمنا، قبل قيامها بقتله.

ويبرز "الميراث" كأحد أسباب الحقد الذي في قلب كل من "حلا" وشقيقها "مروان-خالد سرحان"، الأخوة غير الأشقاء ل"يسرا"، وهو أيضا من عوامل الكراهية التي أشعلت الصراع في مسلسل "البرنس"، وزادت من حدة المكائد التي تعرض لها "رضوان-محمد رمضان" من أخوته غير الأشقاء ، وفي مقدمتهم "فتحي-أحمد زاهر".

وعلى غرار "حلا" في "خيانة عهد"، يقوم "زاهر" بالتدبير لقتل شقيقه، ويصل به الأمر لآلقاء ابنته "مريم في الشارع.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: