إعلان

من بينهم يسرا.. نجوم تسببوا في بكاء جمهورهم

07:04 م الأحد 17 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:
تسبب بعض نجوم دراما رمضان الجاري 2020 في بكاء جمهورهم ومتابعيهم، بعد عرض أعمالهم الدرامية، التي جذبت المشاهد وتأثر بالأحداث، وأصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعي.
ومن بين هؤلاء النجوم ، الفنانة يسرا التي خطفت قلوب جمهورها بعد مقتل نجلها "هشام"، ضمن أحداث مسلسل "خيانة عهد"، والفنانة سلوى عثمان، والطفلة فريدة حسام في مسلسل "البرنس".
مصراوي يعرض لكم في السطور التالية أبرز هؤلاء النجوم:

الفنانة سلوى عثمان

لفتت الفنانة سلوى عثمان انتباه جمهورها لها بعد مشهد بكائها وانهيارها في مسلسل "البرنس" بعد اكتشاف تورط أبنائها في قتل زوجة وابن شقيقهم .
وتصدر اسم الفنانة سلوى عثمان قائمة المحتويات الأكثر رواجًا، عبر موقع "تويتر"، بعد عرض الحلقة التاسعة من المسلسل.
وقالت سلوى خلال لقاء تلفزيوني بقناة "إكسترا نيوز":"أنا تعبت في هذا المشهد، وخرجت منه مهدودة وبعيط، ومسكتش إلا بعدها بفترة وهديت، وجاء المخرج محمد سامي وقالي المشهد انتهى وأهدي".
وأضافت سلوى عثمان إن دموعها في مسلسل البرنس كانت حقيقية بعد تعايشها مع الشخصية واعتمادها على خيالها واستحضارها أحداث حزينة حدثت لها في حياتها.

مشهد مقتل هشام نجل يسرا في "خيانة عهد"

تصدرت الحلقة ١٤من مسلسل"خيانة عهد"، مواقع التواصل الإجتماعي، بعد المشهد التي جسدته الفنانة يسرا لمعرفتها بمقتل "هشام" نجلها، الذي يجسده الفنان الشاب خالد أنور، خلال الأحداث الدرامية للعمل، على يد "فرح" حلا شيحة، ودخوله المشرحة بعد العثور على جثته في الشارع.
قالت يسرا إنها لم تمثل في مشهد جنازة ابنها في مسلسل خيانة عهد، لأنها تذكرت كل مشاهد وفاة والدتها، خاصة أن المقبرة تشبه مدفن والدتها.
وأضافت في حوار لايف مع مصراوي: "سهل البكاء، لكن الصعب أن يشعر المتفرج بإحساسك، أن قلبك مش مصدق، ومش فاهم حاجة، لأن مفيش حاجة بإيدك".
وتابعت: "المشهد تم إعادته لتصويره أكثر من زاوية فقط".


مشهد مريم البرنس

تعاطف الجمهور مع الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "البرنس"، بعد مشهد مريم أبنه رضوان البرنس، التي تركها فتحي وأشقاءه في الشارع، بعد زيارتهم لرضوان في السجن وتوقيعه على ورقة تنازل عن البيت الذي يملكه.
وقالت والدة أمل حسام في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، :" أمل شاركت في أعمال كثيرة منها "ولد الغلابة والرحلة، عشم إبليس، العهد، الميزان، سقوط حر".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: