إعلان

حوار| أروى: "رامز جلال إنسان ناجح".. وهذه أبرز صعوبات "رامز مجنون رسمي"

04:39 م السبت 16 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

حوار- هاني صابر

خطفت الأنظار بإطلالاتها الجميلة والمختلفة طوال حلقات برنامج رامز مجنون رسمي الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة "إم بي سي مصر"، بعد أن استعان بها لقوة علاقتها بالفنانين في كل دول الخليج والوطن العربي بشكل عام، وكانت جزءا رئيسيا من أجزاء البرنامج الأكثر مشاهدة بين برامج المقالب المعروضة في رمضان ٢٠٢٠.

إنها الفنانة والإعلامية أروى، التي كان لـ"مصراوي" معها هذا الحوار التالي:

في البداية.. كيف كانت ردود الفعل التي تلقيتِها بعد ظهورك بـ"رامز مجنون رسمي"؟

كانت ردود فعل فظيعة وجميلة، والأجمل أنه لم يكن أحد من أصدقائي يعلم شيئا عن وجودي في "رامز مجنون رسمي"، حتى عرضه على شاشة إم بي سي مصر، "الناس اتخضت لما شافوني في أول حلقة بالبرنامج، ومكنوش متوقعين أو متخيلين ده أبدا، وكان الموضوع سري جدا.. وعجبتني الخضة لدرجة أصحابي، مقولتلتهمش إني طالعة السنة دي مع رامز، وده كان بالنسبالي حاجة لطيفة جدا، لأن المفاجأة بتكون حلوة، والناس حبوا البرنامج وحبوا إطلالتي على الشاشة، وإني كنت موجودة على قناة إم بي سي مصر".

هل كان هناك أي شروط وضعتِها قبل التعاقد على خوض هذه التجربة؟

لا.. لم تكن الشروط الفظيعة، سوى توضيح مكان التصوير والوضع العام للبرنامج، وعدم فرضي لأي شروط ممكن اشترطها يعود لأن الشركة التي أتعامل معها شركة محترمة جدا، وكان التعامل معي سلس.

وما ردك على المشككين في مصداقية البرنامج ومعرفة الضيوف بالمقلب؟

أؤكد لك أن كل الضيوف الذي كانوا في البرنامج لم يكونوا على علم بأنه برنامج لرامز جلال، كانوا يأتون لي.

ألم تخشي غضب أي ضيف منك بسبب وقوعهم في مقلب؟

في الحقيقة الموضوع كان بالنسبة لي لطيفا وسلسا في كل حلقاته، والحمد لله، لم تحدث أي مشاكل معي، أو بين أي فنان والبرنامج بشكل عام.

وماذا عن الحلقة الأصعب؟

مفيش حلقات كانت أصعب، لأن رامز جلال عارف شغله "كويس" جدا، وأنا الجزء الخاص بي لم يكن به صعوبات.

وكيف كانت أجواء تصوير الحلقات في ظل الحديث عن فيروس كورونا المستجد؟

فريق عمل البرنامج توتروا خوفًا على الضيوف، واتخذوا كل إجراءات السلامة اللازمة، قبل تجربة الجهاز الموجود بالبرنامج وبعده، ووفروا طبيبا طوال الـ٢٤ ساعة للضيوف وأسرة البرنامج، على الرغم من أننا لم نحتاج إليه، ولكن كان مطلوب توفيره، وكان هناك حالة من التأهب لسلامة الجميع، وإن الكل يشعر بالاطمئنان، وكل الحلقات كانت بنفس درجة الأهمية.

كيف ترين العمل مع رامز جلال في برامج المقالب.. خاصة أنها تضايق بعض الفنانين أحيانا؟

اشتغلت مع رامز جلال وطلعنا في برنامج واحد رامز مجنون رسمي، لأنه إنسان ناجح والبرنامج يحقق نسبة مشاهدة جيدة جدًا، وهو ما كنت أتوقعه قبل العرض، ووجودنا معا في برنامج إضافة لكل منا، فأنا إضافة له وهو إضافة لي، وكل واحد منا كان له الجزء الخاص به، ولم يكن هناك شغل مباشر بيني وبينه.

وماذا عن التحديات التي واجهتكم؟

واجهتنا صعوبات ونحن ننفذ البرنامج، بينها خروج شائعات ظهور كورونا، وهوأصعب ما واجهنا، كذلك الحرص أثناء مقابلاتنا إذ كان ممنوعًا القبلات والأحضان مع النجمات ضيفات البرنامج بسبب كورونا، وواجهتنا صعوبات أخرى بعد انتهاء تسجيل حلقات البرنامج، إذ أغلقت المطارات في نفس توقيت انتهاء البرنامج، فكان الأمر صعب عليّ شخصيا، واضطررت للتواجد في دبي لمدة شهرين، بعيدة عن بنتي وزوجي، ومعظم فريق العمل كان بعيد عن أهله، وكلنا لصعوبة العودة لبلادنا.

بعد "رامز مجنون رسمي".. ماذا عن جديد أروى خلال الفترة المقبلة؟

عندي فيلم سينمائي جديد، وبرنامج جديد، ولكن أزمة كورونا تعطل السير فيهما بخطوات حقيقية، وأيضا لدي أغنية خليجية جديدة أنتظر الموعد المناسب لطرحها.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: