تيام مصطفى قمر لـ"مصراوي": قدمنا الانطوائي بصورة مختلفة في "خيانة عهد"

04:01 م السبت 16 مايو 2020
تيام مصطفى قمر لـ"مصراوي": قدمنا الانطوائي بصورة مختلفة في "خيانة عهد"

تيام مصطفى قمر

كتبت- منى الموجي:

قال الممثل الشاب تيام مصطفى قمر، إنه استعد لشخصية "علي" التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل "خيانة عهد"، بجلسات عمل جمعته بالمخرج سامح عبدالعزيز والمؤلف أحمد عادل.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "تحدثنا عن علي وحياته، وفكرنا في تقديم شخصية الانطوائي بصورة مختلفة بعيدًا عن الشكل النمطي والتقليدي المتعارف عليه في الأعمال الأخرى"، لافتًا إلى أن علي يرى الشر الذي حوله، ولا يحاول القيام بأي فعل مُعلن تجاهه "بيكتم في نفسه، ويتواجد في غرفته بين أربع حيطان وعلى الانترنت، ليس لديه أصدقاء، ومشاعره متلخبطة، وهنا كانت الصعوبة في أن يصل للجمهور إحساس علي من خلال وجهي فقط بدون كلام، كان موضوع صعب بس الحمد لله وصل للناس".

وأضاف تيام "مشاهد رغبته في مواجهة والدته بأخطائها ثم تراجعه كانت صعبة أيضا، المشهد الأول شاهده الجمهور في الحلقات الأولى، وظهر فيه مترددا ويخشى المواجهة، لكن بعد ذلك اكتسب بعض الجرأة، لكن ليس لدرجة الصراحة المُطلقة"، مشيرًا أن شخصية علي بدأت تنضج في المسلسل بعد وفاة "هشام" الدور الذي يلعبه الممثل الشاب خالد أنور، لكن في نفس الوقت لم ينجح في العثور على نفسه بشكل كلي، مازال الاهتزاز يسيطر عليه.

واختتم تيام بالتأكيد على أن شخصية علي ستشهد في الحلقات المتبقية من مسلسل "خيانة عهد" تطورًا آخر.

تيام مصطفى قمر يجسد دور "علي"، وتلعب الفنانة يسرا دور عمته ضمن أحداث المسلسل. "خيانة عهد" تأليف أحمد عادل، إخراج سامح عبدالعزيز، يشارك في البطولة حلا شيحة، جومانا مراد، خالد سرحان، عبير صبري، خالد أنور، سلوى عثمان، بيومي فؤاد، مصطفى درويش.

Corno symptom

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 238560

    عدد المصابين

  • 177440

    عدد المتعافين

  • 13972

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 159567737

    عدد المصابين

  • 137233299

    عدد المتعافين

  • 3316451

    عدد الوفيات

إعلان

Masrawy Logo loader

إعلان

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي