إعلان

ضياء عبد الخالق: سعيد بإشادة الجمهور بدوري في مسلسل "الاختيار"

01:05 ص الأربعاء 13 مايو 2020

ضياء عبدالخالق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد خميس:

أعرب الفنان ضياء عبدالخالق، عن سعادته برد فعل وإشادة الجمهور بدوره في مسلسل "الاختيار"، قائلًا: "أنا معنديش مشكلة يتقالي أبوعبدالله فنيا، لكني أفضل أني يتقالي ضياء عبدالخالق"، مضيفًا: "أنا ممثل لازم أفصل وأنا بشتغل بين موقفي من الشخصية ودورى في المسلسل".

وقال "عبدالخالق" في حواره لبرنامج "كل يوم" على فضائية "اكسترا نيوز" اليوم الثلاثاء: "أنا لم أقلق من تجسيد شخصية إرهابي لأن الأدوار المختلفة والمتنوعة تحدي للمثل.. تحديت نفسي"، كاشفًا عن كواليس اختياره لتجسيد أمير الدم "أبو عبدالله" في مسلسل "الاختيار"، قائلًا: "المخرج بيتر ميمى بعتلى واتس آب يتضمن صورة توفيق فريج، ومقال كبير عن تاريخ هذا الإرهابى".

وأوضح: "أنه لم يتردد في قبول تجسيد دور أمير الدم "أبو عبدالله" في مسلسل "الاختيار" لأن العمل في منتهى الأهمية، حيث قرأ بعض الكتب التي تسلط الضوء على تلك الشخصية مثل كتاب "أمراء الدم".

وعن إجادته اللهجة السيناوية، قال إن شركة سينرجى المنتجة للعمل، وفرت له مصحح لهجة من مدينة العريش، موضحًا أنه قرأ وتعلم لغة أهل العريش وجلس مع مصحح اللهجة لإتمام ذلك، حيث عمل على التحضير لشخصية أمير التنظيم الإرهابي في سيناء لمدة شهر إلى شهر ونصف تقريبًا.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان