إعلان

"يلا ننزل ندور على مريم.. وجدتي لسه بتعيط".. الجمهور يبكي على مريم ابنة البرنس

10:57 م الإثنين 11 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تعاطف الجمهور مع الحلقة الثامنة عشر من مسلسل "البرنس"، بعد مشهد مريم أبنه رضوان البرنس، التي تركها فتحي وأشقاءه في الشارع، بعد زيارتهم لرضوان في السجن وتوقيعه على ورقة تنازل عن البيت الذي يملكه.

وتصدر مسلسل البرنس قائمة المحتويات الأكثر رواجًا، عبر موقع "تويتر"، مما عبر الجمهور عن حزنه الشديد مع هذا المشهد المؤثر وتحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مريم وحزنهم لما حدث لها ضمن الأحداث.

"ونشر الجمهور صورة لمريم أبنه رضوان، معلقين:"يا من حفظ يونس في بطن الحوت.. أحفظ مريم بنت رضوان البرنس وأجمع شلمها بأبيها، يلا كلنا ننزل ندور على مريم عشان وعرش ربنا مش هسيبك يا فتحى، العنوان: ٢١ ش السد حى الشرابية عند صيدلية الدكتورة شيماء وورشة رضوان البرنس، احسن ممثلة في رمضان السنة دي بجد اوسكار ع المشهد ده البنت دي بتمثل احسن من ممثلين كتير في مصر، فتحي قلبه من حجر وعرش ربنا لو أشوفك يا فتحي مش هيحصل لك طيب، جدتي لسه بتعيط".

وقال عدد من المتابعين:"فينا نقول أنه محمد رمضان هالسنة اثبت أنه النامبر وان بمسلسل البرنس".

"ولما قال إنه رح يكون الأول ببداية الشهر وحسدناه على ثقته بنفسه طلع معه حق، ده الشعب كله عاوز ينتقم مع محمد رمضان بعد المشهد ده والله، في ناس بالجبروت ده، مسلسل البرنس واحد من روائع الفن العربي على مدى التاريخ، رضوان انت لازم تعمل جزء تاني تلاتين حلقه تنتقم فيهم من فتحي 10 ايام مش هيكفي مش هيشفي غليلنا والله".

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان "رضوان" ، نور اللبنانية "علا" ، روجينا"فدوى"، سلوى عثمان" سميحة" ، أحمد زاهر "فتحي"، نجلاء بدر"لبنى"، إدوارد" عبد المحسن" ، دنيا عبد العزيز"شيماء" ، عبد العزيز مخيون"حامد"، ريم سامي"نورا" ، بدرية طلبة"عظيمة"، رحاب الجمل"عبير"، أحمد فهيم "رأفت"، محمد علاء"ياسر"، أحمد داش" عادل"، ومحمد مهران"حمادة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: