إعلان

سقط بالكاميرا في حوض المياه.. مصور "رامز مجنون رسمي" يقع في أغرب مشاهد البرنامج

07:43 م الإثنين 11 مايو 2020
سقط بالكاميرا في حوض المياه.. مصور "رامز مجنون رسمي" يقع في أغرب مشاهد البرنامج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

سقط أحد المصورين ببرنامج رامز مجنون رسمي في حوض المياه الذي سقطت فيه الضحية الفنانة منة عرفة في نهاية المقلب.

ووقع المصور في الحوض بالكاميرا التي يحملها، بطريقة عفوية، خلال تصويره للمشهد.

وأثار الموقف إعجاب منة عرفة التي قابلته بالضحك، وكانت تصرخ: "يا نهار أسود ومهبب".

وقعت الفنانة منة عرفة ضحية الكوميديان رامز جلال، في الحلقة الثامنة عشرة لبرنامجه "رامز مجنون رسمي" الذي يعرض على فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين.

وفي بداية الحلقة استقبل رامز، منة، بعبارات عديدة من السخرية، قائلًا: "طفلة جميلة صغننة.. عدت مرحلة الطفولة بسرعة الصاروخ.. من ساذخة من الكافولة للشارب الفليه.. ومن حصة الرسم للتتو.. دي مش طفلة خالص دا إحنا اللي أطفال".

يعتمد برنامج "رامز مجنون رسمي" على وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت. وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها بشخصيته الحقيقية ويفاجئ الضيف الذي مازال على "كرسي الاعتراف"، لتبدأ المواجهة.

واستضاف رامز في برنامجه عددًا من الفنانين، في مقدمتهم فيفي عبده، ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور، عبدالله بالخير، بسمة ونبيلة عبيد، باسم ياخور، عبدالباسط حمودة، أروى جودة، المطربة الشعبية بوسي، حمو بيكا، حسن شاكوش، ومحيي إسماعيل، وحمدي الميرغني، ومحمود كهربا، وعلي معلول وطارق حامد من نجوم الأهلي والزمالك.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: