إعلان

رامى وحيد لـ"مصراوي": "أتابع الاختيار والبرنس.. وأعشق القطائف بالمكسرات من يد والدتي"

10:51 ص الأحد 10 مايو 2020

رامي وحيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قال الفنان رامي وحيد إنه يومه يبدأ مبكرا في شهر رمضان، إذ يستقيظ في التاسعة صباحا، وبعد إلقاء نظرة على مواقع التواصل الاجتماعي، يحرص على قراءة القرآن، وصلاة الظهر والعصر، ثم ينزل من البيت لممارسة رياضة الجري، ويعود قبل أذان المغرب.

وأضاف وحيد لـ"مصراوي": "عندما يحين موعد الإفطار أتناول كوبا من الماء وأصلى المغرب، ثم تناول الخشاف، ثم تمارين حديد، وأتناول بعدها الطعام، لأنني إذا مارستها بعد الأكل سوف أتعرض للهبوط".

وعن مائدة إفطاره، قال: "أكل أي شيء موجود، وعلى الرغم من أن لديّ مهارة الطبخ إلا أن أمى الله يحفظها لي ويمنحها الصحة هي من تقوم بعمل الأكل، وأنا أعشق القطائف بالمكسرات والزبيب من يدها، فهي أعظم من محلات الحلويات".

ويضيف: "عندما يؤذن العشاء أقوم للصلاة وقراءة القرآن وأداء التراويح، ما يمنحني حاله نفسية وروحانية، وأنا دائما أحرص على قراءة جزء من القرآن يوميا، وإذا لم أستطع القراءة فى يوم أقوم بتعويضه في اليوم التالي".

وعن الأعمال الدرامية الرمضانية التي يتابعها، قال: "أتابع الاختيار، هو مسلسل عظيم ومهم و مشرف على كل المستويات، وأيضا مسلسل البرنس، الذي تفوق المخرج محمد سامي خلاله على نفسه في القصة والإخراج، ومن الأساسيات لدىّ متابعة برنامج رامز جلال الذي تضحكني تعليقاته".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان