إعلان

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلق على مشاهد مسلسل "النهاية"

07:50 م الجمعة 01 مايو 2020

أفيخاي أدرعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

أعرب أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي عن غضبه من مسلسل "النهاية"، قائلًا: "لا يستحق التعليق".

وعبر حسابه الرسمي بـ"فيس بوك"، قال "إفيخاي": "ما موقفي من مسلسل ⁧‫النهاية‬⁩ الرمضاني؟ فهذا المسلسل لا يستحق التعليق، هذا ما بقي لمن يتحدث عن نهاية ⁧‫إسرائيل‬⁩ منذ تأسيسها، يتحدثون ويعملون مسلسلات خيالية بينما نحن نصنع المعجزات يومًا بعد يوم، شاء من شاء وأبى من أبى ستبقى إسرائيل لابد الابدين".

وغضب إفيخاي، لم يكن الأول، إذ أعلن الكيان الصهيوني رفضه أحداث مسلسل النهاية ووصفها بغير المقبولة.

ورد المخرج ياسر سامي، من خلال "مصراوي" قائلًا: "على الكيان الصهيوني الانتظار لعام 2120 ليتحقق مما جاء في المسلسل من عدمه، ثم يعترض بعدها، مضيفًا: "المسلسل يحكي عن حلم عربي نؤمن به ونحلم به أيضا، فلسطين أرض عربية إسلامية محتلة، وأنا وفريق العمل عبرنا عن هذا بالصورة، ولكن يبدو أن الصورة التي صنعتها كانت صادقة فأزعجتهم".

وتابع سامي: "إسرائيل تعبر عن وجهها القبيح وكذبها فيما يُعرف بالحرية والرأي الآخر، هي لا تتقبل سوى رأيها فقط، ولا تهتم بسوى مصالحها فقط".

وأكد ياسر سامي، أن الغرب شوه صورة العرب كثيرا في أفلامهم وتحدثوا عن هدم الهرم، وأن العرب عبارة عن خيم وجمل وصحراء ولم نعترض، وما إن شاهدوا عملا عربيا يتحدث عن المستقبل حتى اعترضوا".

وأوضح سامي أنه صور فيما يعرف بالتكتل الفلسطيني، وجعل فريق العمل يتحدث اللهجة المصرية البيضاء؛ لأن اللهجة المصرية تهضم اللهجات العربية بداخلها.

مسلسل النهاية من بطولة يوسف الشريف وسهر الصايغ وناهد السباعي وعمرو عبدالجليل ومحمد لطفي من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: