"هتعمل منك بطاطس محمرة".. الجمهور يستعين برضوى الشربيني للتعامل مع أيتن عامر

04:06 ص الأربعاء 29 أبريل 2020
"هتعمل منك بطاطس محمرة".. الجمهور يستعين برضوى الشربيني للتعامل مع أيتن عامر

رضوى الشربيني وايتن عامر

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

أثارت الشخصية التي تجسدها الفنانة أيتن عامر في مسلسل "فرصة تانية"، جدلاً واسعًا بين مستخدمي السوشيال ميديا، والذين بدورهم استعانوا بالإعلامية رضوى الشربيني للرد عليها.

وتجسد "ايتن"، في المسلسل شخصية "ريهام" فتاة ضعيفة الشخصية تحب من طرف واحد، وتتنازل من أجل حبها كثيرًا ولكن يقابل الطرف الآخر ذلك بالبرود واللامبالاة لأنه لا يبادلها نفس الشعور، ومن هذا المنطلق أعربت رضوى الشربيني عن استيائها من دور "ايتن".

ناشدت "رضوى"، أيتن عامر بالتراجع عن أفعالها والحفاظ على كرامتها في المسلسل، مؤكدة إنها ستمهلها 25 حلقة حتى تتراجع، وذلك من خلال مقطع فيديو لها عبر "إنستجرام"، ومن جانبها علقت "ايتن"، قائلة: "هتموتينى، بحبك يا رودى لا ده أنا أعمل مسلسل مخصوص نجيب حق ريهام فيه".

وتفاعل الجمهور مع الأمر، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "ايتن عامر ف مسلسل فرصه تانيه بتمثل الشخص اللى بيحب بصدق ف أى علاقه حتى لو هيجى ع كرامته"، "بعد ما رضوى الشربينى ردت ع اللى بتعمله ايتن عامر فى المسلسل فرحانه من قلبي"، رضوي الشربيني عاملة فيديو بتقول هطق من اللي عملوا ايتن عامر و ياسمين عبدالعزيز في المسلسلات و بقولهم قدامك 25 حلقة ترجعوا كرامتكم وتنتقموا وتاخدوا حقكم من الرجالة".

مسلسل "فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، آيتن عامر، محمود البزاوي، إدوارد، هبة ‏مجدي، نهال عنبر، محمد دياب وعمر الشناوي‎، تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل.

جانب من تعليقات الجمهور (1)جانب من تعليقات الجمهور (4)جانب من تعليقات الجمهور (5)جانب من تعليقات الجمهور (3)جانب من تعليقات الجمهور (2)

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 72711

    عدد المصابين

  • 19690

    عدد المتعافين

  • 3201

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 11162339

    عدد المصابين

  • 6230940

    عدد المتعافين

  • 528078

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان