إعلان

من مرتين لـ7.. لماذا يتكرر ظهور النجوم في مقلب رامز كل سنة؟

01:11 م الثلاثاء 28 أبريل 2020

رامز مجنون رسمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد شعبان:

منذ عام 2011، صار المشاهدون في رمضان على موعد مع برنامج المقالب للفنان رامز جلال، تتنوّع سنويًا أسماء البرامج، ويتنوع معها طبيعة وشكل "المقلب" الذي ينصبه "رامز" لضيوفه من الفنانين والمشاهير، مثيرًا الجدل مع بدء عرض حلقاته بين من يرى أنها خدعة مدفوعة الأجر وآخرون يرون أنه مقلب حقيقي.

وبعيداً عن سهام النقد التي تطال "جلال"، وضيوفه أحياناً، أو تعليقات الإعجاب وأرقام المشاهدات وتصدّر قوائم "الترند"؛ يبدو لافتاً ظهور عدد من النجوم، بصورة شبه دورية، كل عام، في البرنامج منذ أول عرض في رمضان عام 2011، ببرنامج "رامز قلب الأسد"، وهو ما يعزز لدى البعض فرضية الاتفاق مع الضيف، وفي السطور التالية نرص لكم الفنانين الأكثر ظهورا:

في البرومو الدعائي لبرنامج رامز جلال هذا العام "رامز مجنون رسمي"، ظهرت النجمة فيفي عبده، كأحد ضيوف البرنامج، لتسجل المرة الرابعة في الظهور ببرامج "رامز"، علماً بأن المرة الأولى كانت في رمضان عام 2014، وقت عرض "رامز قرش البحر"، ثم غابت في الموسمين التاليين، وعادت مع "رامز تحت الأرض" عام 2017، فيما كان ظهورها التالي في العام الماضي مع "رامز في الشلال"، ومن المقرر أن تحل ضيفة في برنامج هذا العام.

سبعة أعوام متتالية ظهرت فيها الفنانة مها أحمد، في برامج رامز جلال، بدءاً من "رامز قلب الأسد" عام 2011، وحتى عام 2017 مع برنامج "رامز تحت الأرض"، فيما غابت عن برنامجي آخر عامين، وغير معلوم أنها ستظهر هذا العام ضيفةً في "رامز مجنون رسمي" أم لا، فقد غابت عن البرومو الدعائي للبرنامج، فيما حلّ الفنان عبد الله مشرف، ضيفاً على برامج "رامز" طوال 6 أعوام متتالية، بداية من "رامز قلب الأسد" عام 2011، وحتى "رامز بيلعب بالنار" عام 2016.

أما الفنانة غادة عادل، التي استهل بها "رامز" حلقات برنامجه هذا العام، فقد ظهرت سابقاً في "رامز قلب الأسد" عام 2011، وغابت في برامج الأعوام التالية، حتى ظهرت في "رامز بيلعب بالنار" عام 2016، لتختفي ثانية من قائمة الضيوف، قبل أن تعود، الآن، في "رامز مجنون رسمي".

4 مرات هو رقم ظهور الفنان إدوارد والفنانة نشوى مصطفى في برامج مقالب "رامز". فالأول بصورة متتالية في برنامجي عام 2011، و2012، ثم غاب من قائمة الضيوف، في الموسمين التاليين، قبل أن يعود في موسمي عام 2015 و2016. ما الفنانة نشوى مصطفى فحلت ضيفة في البرامج الأربعة الأولى لـ"رامز" بصورة متتالية، بينما ظهرت الفنانة روجينا 3 مرات، آخرهم رفقة زوجها الفنان أشرف زكي، في برنامج "رامز بيلعب بالنار" عام 2016.

نفس عدد مرات ظهور الفنانة روجينا، سجّله كل من الفنانة علا غانم والمطرب الشعبي سعد الصغير، والمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة الذي ظهر في برومو برنامج هذا العام، علماً بأنه ظهر سابقاً في برنامجي "رامز ثعلب الصحراء" و"رامز قرش البحر"، فيما ظهر عدد كبير من الفنانين مرتين، من بينهم أحمد السقا ومحمد هنيدي وياسمين صبري، وحمدي الميرغني وسليمان عيد وحمادة هلال وحسن حسني وعلاء مرسي وعصام كاريكا ومحيي إسماعيل، وأيضاً لاعب الأهلي محمود كهريا، ومجدي عبد الغني لاعب منتخب مصر السابق.

ويرى الناقد طارق الشناوي أن تكرار ظهور بعض الفنانين في برامج "رامز"، ربما يرجع إلى رغبة فريق عمل البرنامج، للاستفادة من حالة الجدل التي يخلقها بعض الفنانين، حتى قبل ظهورهم في البرنامج: "الفنانة فيفي عبده مثلاً بالنسبة للجمهور هي حالة، وتخلق جدلاً، وبتنفعل في برامج أخرى، فبالتالي ظهورها مع رامز هيحقق جدل كبير وانتشار ومشاهدات، وهو ما يسعى إليه فريق البرنامج"، بحسب الشناوي.

كذلك فإن غياب بعض الفنانين عن الأعمال الدرامية في الماراثون الرمضاني، أو عن الساحة الفنية عموماً لفترة، تدفعهم، بحسب "الشناوي" إلى الظهور مع "رامز" لتعويض غيابهم.

توجه مصراوي بسؤال عن سبب تكرار ظهور الضيوف سنويًا إلى فريق إعداد البرنامج الذي أبلغنا أنه غير مخول للحديث إلى الإعلام في أمور البرنامج، وحاولنا التواصل مع الشركة المنتجة إلا أنه لم يتسن لنا الحصول على رد.

من-مرتين-لـ7..-نجوم-في-مقلب-رامز-كل-سنة

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: