إعلان

مؤلف أغنية "الفتونة" لأحمد شيبة يكشف لـ"مصراوي" عن كواليسها

11:05 ص الثلاثاء 28 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

"الفتونة للموعودين.. مش كلمة قلناها وعدت.. للفتونة ناس مولودين.. لو وسط نار تلاقيها سدت" بتلك االكلمات، يقدم المطرب أحمد شيبة، أغنية تتر النهاية في مسلسل "الفتوة"، الذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، لكن قبل خروجها للنور شهدت كواليسها الكثير من المفارقات وأيضا الأزمات.

وعن كواليسها، يقول الشاعر رضا المصري لـ"مصراوي": "العمل على الأغنية انتهى قبل بداية شهر رمضان بحوالي 10 أيام، ووقتها قدمتها للملحن حسين محمود، والموزع طه الحكيم، دون أن أدري إذا كانت تتر نهاية أو داخل الأحداث".

وعن ما تردد بخصوص انسحابه عن كتابة إحدى أغاني المسلسل، يقول الشاعر: "ماحدث إني كنت كتبت أغنية، وفوجئت أن الملحن فارس فهمي، عرضها على 3 مطربين، ومع تقديري لهم، وهم أحمد شيبة، إسماعيل الليثي، هاني فاروق، فعندما فوجئت بما يحدث، وحرصا على علاقتي بكل مطرب منهم ،فضلت الانسحاب، وعدم التدخل، ولكن عرفت أن الشركة المنتجة قامت برفض التجارب الثلاث التي قدمها الملحن".

ويضيف المصري: "بعد ذلك قمت بعمل ورشة فنية مع الملحن حسين محمود، والموزع طه الحكيم، على أغنية (الفتونة)، والحمد لله نالت قبول الشركة المنتجة، وفوجئت بعد الإعلان عن ذلك، أن الملحن فارس فهمي أطلق شائعة انسحابي، وأنه اتفق مع شاعر اَخر للكتابة، ولهذا أوقفت التعامل معه على العديد من الأغاني الأخرى التي كنا اتفقنا عليها بالفعل مع عدد من المطربين".

واختتم المصري قائلًا: "الحمد لله ربنا أكرمنا، ونجحت أغنية (الفتونة)، كما حدث من قبل في الأغنيات التي جمعتني بأحمد شيبة، ومنها (يعلم ربنا) في مسلسل نسر الصعيد، و(تحيا مصر) ، ودويتو (عشمي في ربنا) الذي غناه مع الفنان إيهاب توفيق".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: