إعلان

بيتر ميمي يعلق على الحلقة 4 من "الاختيار": "صحيت لاقيت عبد الصمد تريند"

06:09 ص الثلاثاء 28 أبريل 2020

أمير كرارة مع بيتر ميمي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين الشرقاوي:

علق المخرج بيتر ميمي، على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار"ن مؤكدًا إنه استيقظ من نومه فوجد الجمهور يحتفل بـ30 يونيو، وتصدر "عبدالصمد" التريند.

وغرد "بيتر"، عبر حسابه بـ"تويتر": "أنا رجعت من التصوير مطبق ونمت صحيت دلوقتى لاقيت عبد الصمد تريند والناس بتبارك لبعضها ب٣ يوليو!، بكرة حلقة ٥ المعركة الثانية.. ما يحدث فى سيناء".

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل الأختيار، العديد من الأحداث الهامة، ابرزها وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي يتلو بيان الجيش في 3 يوليو القاضي بتعطيل العمل بالدستور وتعيين رئيس المحكمة الدستورية رئيسا للبلاد. يذهب المنسي للعريش ويستمع لبيان السيسي في سيارته وتبدو على وجهه ابتسامة، كما يتم الهجوم على أحد كماين الجيش من قبل مجهولين، تنتهي الحلقة على صرخة النقيب، دون بيان مصدر الهجوم أو نتائجه.

مسلسل "الاختيار"، نال إعجاب عدد كبير من الجمهور منذ عرض أولى حلقاته ونجح في تصدر التريند على "تويتر"، خاصة وإنه يناقش أحداث حقيقة لقصة البطل الشهيد أحمد صابر منسي، والإرهابي هشام عشماوي.

المسلسل من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وإسلام جمال وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبد الله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجي.
بيتر ميمي يعلق على الحلقة الرابعة من الاختيار

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: