أحمد فهيم لمصراوي: "البرنس" نقلة في حياتي الفنية.. والمسلسل أشبه بمباراة تمثيلية

08:00 ص الثلاثاء 28 أبريل 2020
أحمد فهيم لمصراوي: "البرنس" نقلة في حياتي الفنية.. والمسلسل أشبه بمباراة تمثيلية

أحمد فهيم

كتب- هاني صابر :

أعرب الفنان أحمد فهيم، عن سعادته بردود فعل الجمهور حول دوره في مسلسل"البرنس" الذي يخوض بطولته أمام الفنان محمد رمضان.

وقال فهيم، في تصريحات خاصة ل"مصراوي": "الحمد لله كلها ردود أفعال كويسة، والناس مبسوطة، والمسلسل عامل صدى حلو مع الناس، وردود أفعاله مطمئنة على المجهود اللي بذلناه في التصوير، والحلقات القادمة تحمل العديد من المفاجأت".

وتابع فهيم: "قضية صراع الأشقاء على الورث متداولة منذ قديم الاذل على مر العصور، وموجودة بين الأشقاء وبعضهم سواء على الورث أو في جميع الاتجاهات وليس الورث فقط، وهناك اختلافات أخرى في الثقافة والتربية، وكل واحد على حسب قدره عند والده، ويركز العمل العلاقات الاجتماعية بين الأشقاء، وهذه القضية مطروحة دائما والزمن لا يخفيها".

وعن الاتهامات الموجهة للمسلسل بسرقة البوستر، فقال:" لا أركز في هذه الأمور، ولكن ما يهمني نجاح العمل وان يكون مختلف عن تجربتي السابقة، والأهم ان تكون الفكرة جديدة وهو ما يكمن في المحتوى والمضمون".

وأوضح قائلا :"البرنس.. تجربة مهمة جدا في حياتي الفنية، وسلم مهم في تدرجي بمستقبلي الفني، والحمد لله، يا رب أكون قدرت أقدم الدور بالشكل الذي يليق بالعمل".

وعن كيفية ترشيحه للدور،:" كان ترشيح مهم من المخرج محمد سامي في هذا الدور، ومسئولية كبيرة، ويا رب يكون الدور نقلة في حياتي الفنية، والعمل كان تحت قيادة الاستاذ محمد سامي، وكممثل بشوف توجيهاته ونصائحه معلمة في كل مشهد بالمسلسل، فالأفضل بعد ربنا يعود للأستاذ سامي في أن يخرج العمل بهذه الصورة الحلوة".

وعن هذا التعاون الذي جمعه باسرة المسلسل :" أساتذة كبار، تعلمت منهم الالتزام والاحترام، وكل حاجة جميلة، وكان فيه بينا كل ود ومحبة، وكان العمل بمثابة مباراة في التمثيل، ومكنتش بنهزر ونضحك، وكنا واخدين الموضوع على محمل الجد دايما، وكنا مركزين أمننا نعمل عمل درامي يليق بقيمة النجوم الموجودة فيه، وكلهم اخواتي وحبايبي".

وأضاف :" الحمد لله، عملنا مسلسل يا رب يكون كويس، وعاجب الناس، في ظل ظروف الوباء اللي البلد والعالم فيها، والحمد لله قدرنا نخرج بالعمل لبر الأمان، وكنا بنصور في ظروف صعبة جدا، ويا رب المسلسل يكون خرج بالصورة التي تليق بالمشاهدين".

وعن أصعب مشهد واجهه في التجربة،:" كل مشهد عملته في البرنس، كان على درجة الصعوبة، ومفيش مشهد عملته كان أقل صعوبة، ومش أي ممثل يشتغل مع محمد سامي، لأنه لازم يكون ممثل مجتهد ومقدر قسمة اللي بيعمله".

مسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة محمد رمضان، نور، روجينا، سلوى عثمان، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، أحمد فهيم ومحمد علاء.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 117583

    عدد المصابين

  • 103191

    عدد المتعافين

  • 6732

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 65436218

    عدد المصابين

  • 45308476

    عدد المتعافين

  • 1509823

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي