إعلان

نجل توفيق الدقن يكذب تصريحات عبدالباسط حمودة

01:39 م الإثنين 27 أبريل 2020

توفيق الدقن ونجله وعبدالباسط حمودة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

نفى المستشار ماضي الدقن، تصريحات الفنان عبدالباسط حمودة، في برنامج "شيخ الحارة"، الذي قال فيها إن الفنان الكبير توفيق الدقن هو شقيق والدته.

وقال "الدقن" في تصريح خاص لمصراوي: "والدة عبدالباسط ليست شقيقة والدي، ومن الممكن أن تكون من العائلة، وأنا لا أدافع عن اسم العائلة حتى لا يأخذ أحد عني صورة سلبية، لكن لو الأمر صحيح لماذا لم يتحدث من قبل عن هذه الصلة".

وتابع: "عبدالباسط يقول أنه نجم ولن يضطر للكذب، وظل طيلة البرنامج يحكي حواديت ترسخ لصورة سلبية لوالدي الفنان الكبير، لا أعلم بقصد أو بدون قصد".

وأضاف: "في البرنامج قال إن والدته شقيقة توفيق الدقن، وفي تصريحات صحفية تحدث عن صلة قرابة أخرى، وأنا أعلم جيدا جذور عائلتي وكلامه غير صحيح".

وأوضح أن الحكاية التي تحدث فيها عن اتفاقه مع والده للغناء في عيد ميلاد رانيا ابنة الفنان الكبير فريد شوقي، لم يذكر فيها من هم شهود الواقعة، ثم يعود ليقول إن والدي قام بضربه، فكيف يحدث هذا وهو ليس خاله.

واختتم حديثه قائلا: "لست منتظرا أن يطلب مني البحث عن جذور عائلتي، فالحمد لله أنا أعلم ما لا يعلمه، وعلى صفحتي بموقع فيسبوك هناك الكثير من أفراد عائلة الدقن استنكروا ما قاله عبدالباسط، وهذا دليل على صحة ما أقول".

وكان الفنان عبدالباسط حمودة، قد ظهر في حلقة من برنامج "شيخ الحارة" مع المخرجة إيناس الدغيدي، وتحدث عن أن خاله هو الفنان توفيق الدقن، وهو شقيق والدته "صديقة".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: