إعلان

فنانون عن "الاختيار": صفعة جديدة للجماعات الإرهابية

11:12 ص الإثنين 27 أبريل 2020

مسلسل الإختيار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

وصف عدد من الفنانين مسلسل (الاختيار)، الذي يتناول حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة ‏‏(103 صاعقة) الذي استشهد في كمين "مربع البرث" بمدينة رفح عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي، بأنه يمثل "صفعة جديدة" للجماعات الإرهابية، وتجسيدا حقيقيا لمعنى التضحية من أجل الوطن.
وتوجهت الفنانة نشوى مصطفى بالتحية لكل القائمين على المسلسل، وقالت "تعظيم سلام لمسلسل الاختيار.. التأثير النفسي وكمية المشاعر التي تترسخ في نفوس المصريين بعد كل حلقة من المسلسل تستحق منا أن نمجد شهداءنا كل يوم، والتحية واجبة لكل من قرر أن يوثق التاريخ عن طريق الفن، فالفن نور.. وتحيا مصر قاهرة أهل الشر".
أما الفنان نبيل الحلفاوي، فاعتبر أن مسلسل الاختيار خارج المنافسة ولا يمكن مقارنته بأي عمل آخر، قائلا "من خلال خبرتي بردود الأفعال للأعمال الوطنية التي تتناول بطولات حقيقية، أرى أن مسلسل الاختيار خارج المنافسة".
ومن جانبها، وصفت الفنانة آيتن عامر المسلسل بأنه "جبار"، وقالت "ربنا يحمي أبطال مصر.. شكرا على المسلسل العظيم ده.. وشكرا لكل القائمين عليه، وربنا يرحم أبطالنا جميعا".
كما وصف الفنان كمال أبو رية المسلسل بأنه "صفعة جديدة" لجماعات الإرهاب، قائلا "إن أداء أمير كرارة الذي يجسد شخصية الشهيد البطل أحمد المنسي متميز للغاية، ويهتم كثيرا بكافة تفاصيل شخصيته، مشيرا إلى أن العمل يظهر العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏في حياة البطل الراحل‎".
ومسلسل (الاختيار) من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين، هم: محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبدالعزيز، ماجد المصري، صلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، مها نصار، وآخرين، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

هذا المحتوى من

Asha
جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: