إعلان

"تداولوا نبوءة تحققت ليوسف الشريف".. كيف علق الجمهور على مهاجمة إسرائيل لـ"النهاية"؟

11:36 م الأحد 26 أبريل 2020

كتبت- بهيرة فودة:

أثار مسلسل "النهاية" ردود فعل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وغضبًا من الكيان الصهيوني بعد عرض أولى حلقاته التي تكشف زوال دولة إسرائيل .

وجاء بالحلقة الأولى أطفالا في عام 2120، يتلقون درسا عن "حرب تحرير القدس"، وقال المدرس: "عندما حان الوقت للدول العربية للقضاء على عدوها اللدود، اندلعت الحرب والتي سميت حرب تحرير القدس، وانتهت الحرب سريعا، وقد أدت الحرب إلى دمار إسرائيل قبل مرور 100 عام على تأسيسها، وغادر اليهود إلى بلادهم الأصلية التي أتوا منها".

وعبر ردواد موقع " تويتر" عن رأيهم بعد البيان الذي أصدرته وزارة الخارجية الإسرائيلية اليوم بوصف أحد مشاهد المسلسل بأنه "مؤسف وغير مقبول".

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي:"وزارة خارجية الاحتلال الإسرائيلي طلعت بيان انهاردة انتقدت فيه مسلسل النهاية .. واعتبرت توقعه نهاية إسرائيل غير مقبول"، وعلق آخر :"الخارجية الاسرائيلية تحتج على مسلسل "النهاية" المصري لتصويره للمستقبل بعد زوال دولة إسرائيل".

وكتب أحد الرواد: "في 2009 يوسف الشريف عمل فيلم العالمي، وتوقع أن فيه لاعب هيلبس رقم 11 وهيحترف برة مصر وهيوصل مصر كأس العالم وربنا كرمنا ب محمد صلاح، دلوقتي يوسف الشريف فى النهاية بيتوقع انهيار اقتصاد أمريكا وتدمير إسرائيل وعودة القدس للعرب من جديد، تفتكروا !".

وعلق :" فيتنام أيام حربها مع أمريكا كانت من أضعف الدول وأفقرها، لكن لم يخضعوا وبالرغم من الدول العظمى التي تدعم أمريكا ولكنهم لم يخضعوا، هؤلاء هم الذين لا يرضون الذل والظلم ولا يبيعون أراضيهم".

وكتب مغردون آخرون :"نحن أصفى من العسل الصافي لمن أراد صداقتنا، ونحن السم الزعافي لمن أراد أن يعكر صفونا، الخارجية الاسرائيلية تحتج علي مسلسل " النهاية " لتصويره للمستقبل بعد زوال دولة إسرائيل، لا ده شابوه يوسف الشريف بحق وحقيقي بقي، ومسلسل يوسف الشريف النهاية شكله عمل قلق.. والخارجية الإسرائيلية تحتج لتصويره للمستقبل بعد زوال دولة إسرائيل.. واضح أنهم خايفين بعد عمل فيلم العالمي في ٢٠٠٩ و تنبأ بوصول لاعب مصري إلى العالمية وصعود مصر لكأس العالم".

وكان المشهد أثار غضب إسرائيل وأصدرت وزارة خارجية الإسرائيلية بيانا انتقدت فيه المسلسل ووصفت المشهد بأنه "مؤسف وغير مقبول".

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: