إعلان

أول تعليق من مخرج "النهاية" عن هجوم إسرائيل على المسلسل

10:33 م الأحد 26 أبريل 2020

المخرج ياسر سامي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - بهاء حجازي:

رد المخرج ياسر سامي على تصريحات الكيان الصهيوني برفضه أحداث مسلسل النهاية ووصفها بغير المقبولة.

وقال سامي في تصريحات خاصة لمصراوي، على الكيان الصهيوني الانتظار لعام 2120 ليتحقق مما جاء في المسلسل من عدمه، ثم يعترض بعدها.

وأضاف مخرج النهاية: "المسلسل يحكي عن حلم عربي نؤمن به ونحلم به أيضا، فلسطين أرض عربية إسلامية محتلة، وأنا وفريق العمل عبرنا عن هذا بالصورة، ولكن يبدو أن الصورة التي صنعتها كانت صادقة فأزعجتهم".

وتابع سامي: "إسرائيل تعبر عن وجهها القبيح وكذبها فيما يُعرف بالحرية والرأي الآخر، هي لا تتقبل سوى رأيها فقط، ولا تهتم بسوى مصالحها فقط".

وأكد ياسر سامي أن الغرب شوه صورة العرب كثيرا في أفلامهم وتحدثوا عن هدم الهرم، وأن العرب عبارة عن خيم وجمل وصحراء ولم نعترض، وما إن شاهدوا عملا عربيا يتحدث عن المستقبل حتى اعترضوا".

وأوضح سامي أنه صور فيما يعرف بالتكتل الفلسطيني، وجعل فريق العمل يتحدث اللهجة المصرية البيضاء؛ لأن اللهجة المصرية تهضم اللهجات العربية بداخلها.

وأثار مسلسل النهاية غضب الكيان الصهيوني، وعبر وزير خارجية إسرائيل عن غضبه من المسلسل ووصفه بالمقبول، بعد ما جاء في الحلقة الأولى من المسلسل بتوقع زوال دولة إسرائيل بعد حرب تحرير القدس التي يخوضها العرب ضد إسرائيل في المستقبل.

مسلسل النهاية من بطولة يوسف الشريف وسهر الصايغ وناهد السباعي وعمرو عبدالجليل ومحمد لطفي من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: