إعلان

ياسر جلال لـ"مصراوي": "الشغل وقت الصيام مُرهق".. وهذا ما أفتقده في رمضان

03:01 م الجمعة 24 أبريل 2020

ياسر جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان ياسر جلال، إن طقوسه في الشهر الكريم "رمضان"، لا تختلف عن الشعب المصري، إذ يحرص على تناول الإفطار والسحور مع أسرته في المنزل في حال عدم التزامه بالتصوير.

وقال ياسر في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "بصوم الحمد الله ولو عندي شغل بفطر واتسحر في التصوير، وبيكون الشغل مرهق جدا"، مشيرًا أن المختلف هذا العام، إلغاء فكرة التزاور بين العائلات، بسبب ما نعاني منه ويعاني منه العالم بأسره، محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وعن ذكرياته مع رمضان، أشار إلى أن بداية علاقته بالصوم بدأت في فصل الصيف مع شقيقه رامز جلال، واصفًا تلك الأيام بالصعبة جدًا على طفلين كانا مازالا يتعلمان الصيام.

وتابع "أفتقد حاليًا زينة رمضان التي كانت تملأ الشوارع، فتحت عيني في طفولتي على شكل الشوارع في مصر اللي كانت بتبقى مختلفة بسبب تعليق الفوانيس والزينة، الأمر الذي بدأ يتقلص في وقتنا الحالي، والناس لم تعد تهتم بنفس القدر".

يُذكر أن ياسر جلال يشارك في السباق الرمضاني، من خلال مسلسل "الفتوة" تأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي، بطولة أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، مي عمر، أحمد خليل، رياض الخولي، عايدة رياض، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، ليلى أحمد زاهر.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: