إعلان

أحمد خليل لـ"مصراوي": "اشتراكي في الفتوة شرف.. وبقالي سنتين مابشتغلش"

07:00 ص الخميس 23 أبريل 2020

أحمد خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر :

قال الفنان القدير أحمد خليل إنه تشرف بالعمل في مسلسل كبير بحجم "الفتوة" في شهر رمضان الكريم، المقرر عرضه على شاشة قناة الحياة.

وأضاف خليل، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "سعيد بالعمل مع ناس محترمين ومع مخرج شفتله أعمال هايلة، وممثلين رائعين أنا بحبهم".

وكشف أحمد خليل عن سبب غيابه عن الدراما خلال السنوات الماضية، قائلا: "بقالي سنتين مابشتغلش، وفي الفترة دي كان بيتعرض عليا حاجات إني أقدمها، ولكن كنت برفضها لإنها متتعملش، ولما جالي السنادي حاجة محترمة وافقت عليها".

وعن إحساس عودته للتمثيل بعد فترة انقطاع بمسلسل الفتوة، فقال: "بعد أكثر من 50 سنة تمثيل.. اشتياقي للتمثيل مش هيخليني أغلط.. وعمري في حياتي ما قدمت عمل فني دون المستوى".

وكان الفنان القدير أحمد خليل، قد كشف في تصريحات سابقة لمصراوي تفاصيل شخصيته بالعمل: "اجسد بالعمل دور فتوة من الفتوات بتوع زمان، اللي بيتسموا بالشهامة والجدعنة والفتونة.. الفتونة بتاعت زمان مش بتاعت اليومين دول المعتمدة على استخدام الخناجر والسكاكين والشتيمة".

تدور أحداث المسلسل في عالم الأحياء الشعبية، التي ينظمها ويدير شؤونها، أشخاص يُطلق عليهم "الفتوات".

مسلسل" الفتوة"بطولة: ياسر جلال وأحمد صلاح حسني ومي عمر ونجلاء بدر وأحمد خليل ورياض الخولى، وعدد من الفنانين، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: