• "لو فاتتك".. ملخص الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان

    01:32 ص الأربعاء 05 يونيو 2019
     "لو فاتتك".. ملخص الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان

    مسلسلات رمضان

    كتب- مصراوي:

    انتهت أحداث جميع المسلسلات الرمضانية، باستثناء مسلسل شقة فيصل، الذي أنه يعرض في 40 حلقة.

    ويستعرض "مصراوي" لكم ما جاء في الحلقات الأخيرة من أبرز المسلسلات الرمضانية..

    ولد الغلابة

    انتهت أحداث مسلسل ولد الغلابة، بقتل عيسى لفرح بعد معرفته بقتلها لشقيقته صفية، والشرطة تلقي القبض عليه بتهمة قتل فريدة وعيد، بعد اكتشاف فيديو وهو يدفنه.

    زي الشمس

    انتهت أحداث مسلسل زي الشمس باكتشاف أن شهيرة زوجة المحامي جمال، هي من قتلت فريدة، وانتحار عمر، واكتشاف وجود علاقة بين مصطفى وفريدة.

    مسلسل هوجان

    انتهت أحداث مسلسل هوجان يقتل بهلول وردة لمواجهته بأنه قتل خالتها، ويتمكن هوجان من فك أسر نور ويضرب بهلول، ثم يقرر تفجير قنبلة في المكان ليموت كل من فيه، وهو معهم.

    مسلسل علامة استفهام

    تنتهي أحداث المسلسل باكتشاف أن نوح الشواف هو هيثم أحمد زكي، وأن محمد رجب هو الدكتور سامح، ويعالجه من مرضه النفسي، وأن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة هو مدير المصحة النفسية.

    مسلسل حكايتي

    تنتهي أحداث مسلسل حكايتي بمواصلة داليدا لنجاحاتها فى العمل ويتم اختيارها ضمن أكثر 5 شخصيات مؤثرة، وتشتري المصنع الذي كانت تمتلكه عائلتها، وتنجب من أدهم صوفيا ويوسف.

    مسلسل زلزال

    حصل محمد حربي زلزال على أملاك خليل كتخا من خلال شرائها في مزاد علني من بينها الأرض التي استولى عليها خليل من والده، ويؤجر الفيلا بمبلغ رمزي باسم أمل، حتى يعيشوا فيها، ويترشح زلزال في انتخابات مجلس الشعب.

    مسلسل كلبش 3

    تنتهي أحداث مسلسل كلبش 3 بالتخلص من الإرهابي الذي دخل منزل سليم الأنصاري، وإحالة أكرم صفوان للنيابة، وسلم اللواء جلال خطاب كل الملفات لسليم الأنصاري لاستكمال مهمته.

    ولكن تنتهي الحلقة بدخول سليم وكرا ليجد شخصا مغطى رأسه "مصطفى خاطر" ومن يحتجزه هو الفنان "إياد نصار"، لتفتح الباب لجزء رابع من المسلسل.

    البرنسيسة بيسة

    تنتهي أحداث مسلسل البرنسية بيسة في تغير كامل بالمدرسة ونجاح بيسة في قيادتها، وتعود بيسة لطليقها كاظم مرة أخرى، وتتغير معاملة شويكار مع بيسة.

    لمس أكتاف

    تنتهي أحداث المسلسل بتسليم حمزة للشرطة، وتطليق أدهم لغادة، ويذهب أدهم لقبر ابنه فارس ويخبره بأنه عاد لتدريب المصارعة.

    أبو جبل

    تنتهي أحداث مسلسل بمحاكمة فادي على سرقة وحرق شقة شقيقته والتسبب في قتل أولادها، يشارك حسن شقيقيه سعد ورزق في شركة مقاولات جديدة، ويرزق حسن بمولود من زوجته مريم.

    بركة

    يخطف السحاوي، بركة ويقرر يقتله، لكن يتمكن بركة من إخبار صديقه بتوصيل شريحة بجهاز الكمبيوتر لتسجيل الجريمة، وتنجح الشرطة في تحرير بركة، لكن السحاوي يهرب للخارج، ويعيده بركة مرة أخرى، ثم يتزوج من "هنادي مهنى".

    إعلان

    إعلان

    إعلان