• شاهد كيف علق الجمهور على الحلقات الأخيرة من مسلسلات رمضان

    04:42 م الثلاثاء 04 يونيو 2019

    كتبت- منال الجيوشي:

    ساعات قليلة تفصلنا عن نهاية موسم مسلسلات شهر رمضان المبارك، الذي تنافس فيه عدد كبير من نجوم الفن، للفوز بأعلى نسب مشاهدة، كذلك الفوز بلقب الأفضل لها الموسم.

    ومع عرض الحلقة الـ 29، من المسلسلات أمس، احتل عدد منها "تريند" مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما حدث مع مسلسل "هوجان"، للفنان محمد عادل إمام.

    وجاءت عدد من التعليقات على النحو التالي: "مفيش حاجة وحشة في المسلسل"، "آخر حلقة في هوجان النهاردة لو جراله حاجة هنزعل، عاوزين نعيد من غير نكد".

    كذلك: "أحب أقول إن هوجان عمل درامي متكامل طول 30 حلقة ضحك وأكشن ودراما"، "هوجان الأول في كل حاجة"، "من أحسن المسلسلات في رمضان"، وغيرها من التعليقات.

    كما احتل مسلسل "حكايتي" أيضا، تريند موقع تويتر منذ عرض الحلقة الـ 29 أمس، وجاءت التعليقات على النحو التالي: "من أعظم المسلسلات اللي شوفتها في حياتي، وأثر فيا جامد"، "بجد مسلسل جامد ومتعملش زيه في الدراما المصرية".

    أيضا: "المسلسل جميل وأحداثه حلوة"، "شكرا على حكايتي، أبدعتوا وكل واحد منكم له طريقة بتميزه"، "ياسمين أبدعتي في مسلسل حكايتي، وكان عمل موفق جدا ويفوز كأفضل وأحلى مسلسل في رمضان".

    بينما تفاعل عدد من الجمهور مع مسلسل "ولد الغلابة"، خاصة بعد مشهد قتل "صفية"- إنجي المقدم- على يد زوجة شقيقها، وجاءت أبرز التعليقات على النحو التالي: "مين فرحان إن صفية اتقتلت زيي"، "أحمد زاهر عامل دور مسخرة"، "في إنتظار أفضل مسلسلين هوجان وولد الغلابة"، "اللي متفرجش على أداء مي عمر في مسلسل ولد الغلابة، فايته كتير أوي في رمضان ده".

    أما مسلسل "كلبش 3"، فكان حديث مواقع التواصل بعد عرض آخر حلقات المسلسل، إذ جاءت التعليقات: "حبيت آخر لقطة في المسلسل"، "المسلسل كويس جدا، وأول مسلسلين في الدفتر بتاعي لرمضان 2020 هما كلبش والنهاية".

    "مسلسل كلبش انتهى نهاية مشوقة"، "أفضل مسلسل عربي بلا منازع"، "بلاش والنبي تنكدوا علينا، وانهوا المسلسل نهاية حلوة وسعيدة".

    أما أغلب التعليقات على مسلسل "لمس أكتاف"، فجاءت عن الشخصية التي قدمتها الفنانة حنان مطاوع، أبرزها: "حنان مطاوع أفضل ممثلة في رمضان"، "أداء حنان مطاوع النهاردة فكرني بأداء تحية كاريوكا في فيلم سمارة"، "متمكنة بشكل فظيع"، "حنان مطاوع تستحق لقب أحسن ممثلة في مصر"، "شابو حنان مطاوع"، "حنان مطاوع وكمان مرة حنان مطاوع".

    إعلان

    إعلان

    إعلان