"وفاة صافية وشلل خليل والقبض على صفوان ونجاة هوجان".. أحداث ساخنة في الحلقات الأخيرة من مسلسلات رم

01:10 ص الثلاثاء 04 يونيو 2019
  "وفاة صافية وشلل خليل والقبض على صفوان ونجاة هوجان".. أحداث ساخنة في الحلقات الأخيرة من مسلسلات رم

مسلسلات رمضان

كتب- مصراوي:

مع الحلقات الأخيرة من المسلسلات المعروضة ضمن السباق الرمضاني الحلي، وقعت بعض الأحداث التي زاد من اشتعالها قبل الحلقة الأخيرة، بينما اتضح بعض الألغاز في مسلسلات أخرى.

وإليكم أبرز ما جاء في الحلقة 29 من بعض المسلسلات المعروضة.

زلزال

تعد الحلقة 29 من مسلسل زلزال هي الأسخن في أحداثها، إذ شهدت العديد من الأحداث منها وفاة صافية "حلا شيحة" وطلاق أمل "هنادي مهنى"، وإصابة خليل كتخا "ماجد المصري" بالشلل، بسبب أزماته المادية ومعرفة زوجته لمياء "منى عبد الغني" بأمر زواجه من أخرى.

بركة

تمكنت العصابة التي يواجهها بركة "عمرو سعد" من قتل ياسر العشماوي أحد أفرادها السابقين وصديق بركة الحالي، ليتبقى لبركة مواجهة العصابة بكل قوة في الحلقة الأخيرة.

هوجان

نجا هوجان "محمد إمام" من محاولته قتل على يد أعداءه، فيما تم القبض على نوجا "أسماء أبو اليزيد" بعد أن ورطها الحراق "كريم محمود عبد العزيز" في أزمات شركته، ويقتل كمال اللباد "رياض الخولي" لميس لاكتشافه خيانتها له.

البرنسيسة بيسة

في الحلقة 29 من المسلسل يقرر كاظم "أمير المصري تطليق بيسة "مي عز الدين"، وتسحب وزارة التربية والتعليم ترخيص المدرسة من شويكار "بوسي".

كلبش 3

في الحلقة 29 من كلبش الجزء الثالث يتمكن سليم الأنصاري "أمير كرارة" من القبض على أكرم صفوان "هشام سليم"، فيرسل أكرم إرهابيا إلى منزل سليم الأنصاري للقضاء على أسرته، ويصاب اللواء جلال خطاب "أحمد عبد العزيز" بورم في المخ.

ولد الغلابة

في الحلقة 29 من مسلسل ولد الغلابة يصبح عيسى "أحمد السقا" في ورطة بعد قرار النيابة بمنعه من السفر، وحبس صديق "إدوارد" على ذمة التحقيق في إتجارهما في المخدرات، فيقرر الهرب من مصر.

لآخر نفس

يضحى سليم "أحمد صلاح حسني" بحياته فداءً لسلمى "ياسمين عبد العزيز" ويتلقى الرصاص الذي ضُرب عليهان بعدما علم بوجود خطر على حياتها، وذهب لينقذها في أحداث الحلقة 29 من مسلسل لآخر نفس.

إعلان

إعلان

إعلان