• النقاد يختارون أفضل ممثل وممثلة في دراما رمضان

    07:30 م الإثنين 03 يونيو 2019

    كتبت- منال الجيوشي:

    تألق عدد من النجوم، في سباق دراما رمضان 2019، واستطاع عدد منهم لفت أنظار الجمهور والنقاد، إذ اختار النقاد عدد منهم للفوز بلقب الأفضل.

    وتباينت آراء النقاد، حول أفضل الممثلين في دراما رمضان، ووقع اختيار الناقد محمود عبدالشكور على الفنان عمرو سعد، كأفضل ممثل عن دوره في مسلسل "بركة".

    وقال إن أفضل ممثل دور ثانِ في رمضان، هو ماجد المصري عن مسلسل "زلزال"، وهادي الجيار عن مسلسل "ولد الغلابة"، بينما اختار الفنانة حنان مطاوع كأفضل ممثلة في رمضان، عن دورها في مسلسل "لمس أكتاف".

    بينما وقع اختيار الناقد محمود قاسم على الفنان محمد ممدوح كأفضل ممثل عن مسلسل "قابيل"، كما اختار الفنان أحمد بدير كأفضل ممثل دور ثانِ عن مسلسل "حكايتي"، وكذلك وقع اختياره على الفنان فتحي عبدالوهاب كأفضل ممثل دور ثانِ عن دوره في مسلسل "لمس أكتاف".

    أما عن أفضل ممثلة، فاختار "قاسم" الفنانة حنان مطاوع كأحسن ممثلة عن دورها في مسلسل "لمس أكتاف"، والفنانة حلا شيحة عن دورها في مسلسل "زلزال"، بعدما أكد أنها عائدة بقوة، فأدائها تلقائي وغير مفتعل.

    واختارت الناقدة ماجدة خيرالله، الفنان محمد فراج كأفضل ممثل في رمضان، عن دوره في مسلسل "قابيل"، بينما اختارت الفنان علي الطيب كأفضل ممثل دور ثانِ عن نفس العمل.

    كذلك اختارت الفنانة أسماء أبو اليزيد، كأفضل ممثلة في رمضان، عن دورها في مسلسل "هوجان".

    أما الناقد رامي عبدالرازق، فاختار الفنان أحمد السعدني كأفضل ممثل عن مسلسل "زي الشمس"، واختار الفنان فتحي عبدالوهاب كأفضل ممثل دور ثانِ عن مسلسل "لمس أكتاف".

    بينما وقع اختياره على الفنانة دينا الشربيني، كأفضل ممثلة في دراما رمضان 2019، عن دورها في مسلسل "زي الشمس".

    إعلان

    إعلان

    إعلان