أحمد صلاح حسني: سعيد بردود الفعل على أعمالي في رمضان وانتظروا "ملحمة" الممر

09:18 م الأحد 02 يونيو 2019
أحمد صلاح حسني: سعيد بردود الفعل على أعمالي في رمضان وانتظروا "ملحمة" الممر

أحمد صلاح حسني

كتبت- منال الجيوشي:

ظهر الفنان أحمد صلاح حسني، في دراما رمضان هذا العام، بعملين مختلفين هما "حكايتي"، و"لآخر نفس"، واستطاع الفنان الشاب أن يلفت أنظار جمهوره، ويتصدر صفحات مواقع التواصل أكثر من مرة.

وأكد "حسني" في تصريح لمصراوي، أنه وافق على مسلسل "حكايتي" بعد قراءة الورق، وكانت مخاطرة كبيرة أن يقبل الدور وهو لن يظهر إلا بعد الحلقة السادسة، إلا إن "الحدوتة" جذبته فتحمس لتقديمها.

وتابع: "للوهلة الأولى يبدو أن علي، هو شخص مثالي، وهو بالفعل كذلك خاصة أنه تربى على يد جده، كما أن المثالية تظهر في طريقة تعامله مع العمال في الميناء، وفي خلافه مع ابن عمته، وفي طريقة حبه وتمسكه بحبيبته داليدا، رغم كل المعوقات التي واجهتهما، وهي كلها صفات لشخصية نبيلة".

وأشار إلى أن شخصية "علي" في مسلسل "حكايتي"، لا تشبه أبدا شخصية "سليم" في مسلسل "لآخر نفس"، وردود الأفعال حول العملين جيدة.

وأضاف: "الحمد لله على النجاح الذي حققه العملين، وهذا بفضل المجهود الكبير الذي بذله فريق عمل المسلسلين، كما أنني مررت بظروف صعبة وهي وفاة والدتي رحمها الله، وأرى أن نجاحي هذا العام ثمرة دعائها الدائم لي".

وعن تعاونه مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في مسلسل "لآخر نفس"، قال: "ياسمين عبدالعزيز فنانة كبيرة، ومحترمة، ولها تاريخ فني مهم، على الرغم من صغر سنها، والعمل معها تجربة هامة تضاف لرصيدي الفني".

أما عن تعاونه مع الفنانة ياسمين صبري، قال: "ياسمين فنانة محترمة، ومجتهدة، وهي على المستوى الإنساني طيبة القلب، وتستحق دور البطولة الأولى عن جدارة".

وأشار إلى أن التنوع في الأعمال المقدمة هذا العام، في صالح المشاهد، خاصة في ظل وجود منافسة قوية بين أسماء كبيرة في هذا الموسم.

وأعرب عن سعادته لعرض فيلمه الجديد "الممر"، في السينمات خلال موسم عيد الفطر المبارك، وأكد أنه يتمنى التوفيق للفنان أمير كرارة –زوج شقيقته- الذي يشارك في موسم عيد الفطر بفيلم "كازابلانكا".

واختتم حديثه قائلا: "سيشاهد الجمهور ملحمة كبيرة، تدور أحداثها منذ وقوع نكسة 1967، مرورا بنصر أكتوبر المجيد، وأقدم شخصية ظابط صاعقة بحرية، والقصة عن أحداث حقيقية".

إعلان

إعلان

إعلان