• رامز ينتقم للمصريين ويعذب هيكتور كوبر في الشلال - فيديو

    07:50 م الأحد 02 يونيو 2019
    رامز ينتقم للمصريين ويعذب هيكتور كوبر في الشلال - فيديو

    هيكتور كوبر

    كتب - حسن مرسي:

    حلّ هيكتور كوبر، المدير الفني الحالي لمنتخب أوزبكستان ومدرب المنتخب الوطني السابق، ضيف حلقة الليلة من برنامج المقالب "رامز في الشلال"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال عبر فضائية MBC مصر.

    وسخر رامز من هيكتور كوبر قائلًا: "النهاردة أنا هجيب تار جيل كامل دمره كوبر، هاخد حق كل واحدة اتطلقت من جوزها في ماتشات المنتخب، كنا بنهتف من النخاع وأنت طلعت حمادة بالنعناع".

    وتعرض كوبر لموجة من السخرية والانتقادات، أثناء رش الفيل المياه على المتسابقين خلال المسابقة الوهمية للبرنامج، وسقط هيكتور كوبر، من أعلى جسر رامز في الشلال، خلال تصوير إعلان مزعوم لأحد منتجات العصير، ليسقط في شلال المياه، مستنجدًا بفريق الإنقاذ لإخراجه من الماء.

    خلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة للمدرب هيكتور كوبر، بعدها تم إقناعه بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار به الجسر وتقع فى المياه وسط فزع كبير انتاب المدرب أثناء مواجهة الشلال.

    وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

    يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

    إعلان

    إعلان

    إعلان