نشرة رمضان الفنية| مؤلف "ولد الغلابة" يكشف حقيقة اقتباسه من مسلسل أمريكي.. و"الصاوي" يعلق على مقلب رامز

12:20 ص السبت 01 يونيو 2019

نشرة رمضان الفنية

كتب- بهاء حجازي:

نشر موقع مصراوي، أمس الجمعة، عددًا من الأخبار الفنية المتعلقة ب"Hollywood Reporter" تعلق على تشابه مسلسل ولد الغلابة مع "بريكينج باد"، وحسام حبيب يكشف عن سبب بكائه في آخر ظهور لشيرين، ونانسي عجرم تشعل إحدى السهرات الرمضانية بمصر الجديدة، وغيرها.

وإليكم تفاصيل ما تم نشره.

بالفيديو- فيفي عبده تغادر القاهرة وتستعد لمسرحيتها في الكويت

غادرت الفنانة فيفي عبده القاهرة، متجهة إلى دولة الكويت، استعدادًا لتقديم عرض مسرحي يحمل عنوان "ينانوة جليعة"، في عيد الفطر المبارك.. وإليكم التفاصيل.

"Hollywood Reporter" تعلق على تشابه مسلسل ولد الغلابة مع "بريكينج باد"

سلط موقع مجلة "هوليوود ريبورتر" الضوء على التشابه الكبير في الحبكة الدرامية بين المسلسل المصري "ولد الغلابة" بطولة الفنان أحمد السقا، والمسلسل الأمريكي الشهير "بريكينج باد".. وإليكم التفاصيل.

مي عمر: "لست متعاطفة مع فرح.. ولا أسعى للبطولة المطلقة"

قالت الفنانة مي عمر، إنها ليست متعاطفة مع شخصية فرح في مسلسل ولد الغلابة، مضيفة أنها تفهم مبررات أفعالها لأنها تلعب شخصيتها.. وإليكم التفاصيل.

فيديو| حسام حبيب يكشف عن سبب بكائه في آخر ظهور لشيرين

قال الملحن حسام حبيب، إن آخر ظهور للفنانة شيرين في أحد البرامج تحدثت عن خوفها أن يبعد عنها وعبرت عن مدى حبها لها، مضيفا أنهما في هذا اليوم كان بينهما شجار كبير جدا.. وإليكم التفاصيل.

بالصور.. نانسي عجرم تشعل إحدى السهرات الرمضانية بمصر الجديدة

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ختام السهرات الرمضانية بأحد الخيم بمصر الجديدة بحضور كامل العدد من نجوم الفن والمشاهير.. وإليكم التفاصيل.

ريم البارودي لـ"هاني في الألغام" : "أنت أهبل"

وقعت الفنانة ريم البارودي، ضحية حلقة أمس الجمعة، من برنامج "هاني في الألغام" المعروض على قناة الحياة.. وإليكم التفاصيل.

هكذا احتفلت سارة نخلة بعيد ميلادها

نشرت الفنانة السورية سارة نخلة، عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة لها وهي تحتفل بعيد ميلادها، بتورتة عليها صورتها، وشمعتان.. وإليكم التفاصيل.

بالصور والفيديو| بينهم أحمد زاهر وعبدالمغني.. رانيا فريد شوقي تدعو دفعتها للسحور

نشر الفنان أحمد زاهر عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صور وفيديوهات من حفل سحور رانيا فريد شوقي الذي أقامته لدفعتها بمعهد الفنون المسرحية، أمس الخميس.. وإليكم التفاصيل.

أول تعليق من مؤلف "ولد الغلابة" على اقتباسه من المسلسل الأمريكي "بريكينج باد"

حرص المؤلف والسيناريست أيمن سلامة مؤلف مسلسل "ولد الغلابة"، للفنان أحمد السقا على الرد على الاتهام الموجه لصناع المسلسل باقتباس فكرته من المسلسل الأمريكي الشهير "breaking bad".. وإليكم التفاصيل.

إعلان