إعلان

بالفيديو| أحمد سعد يكشف أسباب انفصاله عن سمية الخشاب

08:00 م الخميس 09 مايو 2019
بالفيديو| أحمد سعد يكشف أسباب انفصاله عن سمية الخشاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسن مرسي:

كشف المطرب أحمد سعد، أسباب انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب.

وقال سعد، خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، مساء اليوم الخميس، إنه قام بتطليق الممثلة غيابيًا، مضيفًا: "سمية ضحكت عليا وأخدت شقتي وفلوسي وأنا كنت محتاج منها الأمان على فلوسي وأشيائي، مضيفًا: "كنت بحط القرش على القرش وأديها الفلوس عشان تحوشها عشان نشتري بيت تمليك وأكتبه باسمها لكنها طمعت في البيت وأخدته"

وأضاف الفنان، "سمية مرفعتش عليا قضية خلع، ومقبلش على نفسي أعيش مع واحدة مش عايزاني، إزاي واحدة أكلت عيشي وملحي وتطلع تتكلم عليه كده، ده كبر والكبر أول معصية على وجه الأرض"، متسائلًا: هيا ليه بتتكبر تقول إني سبتها.. أنا طلقتها غيابي وهيا مطلبتش الخلع أساسًا بدليل اننا كن قبل الطلاق بشهر في العراق".

كان سعد أعلن انفصاله عن سمية الخشاب، بعد زواج دام لعامين، صباح يوم 28 مارس 2019، وتثبت الوثيقة أنه طلقها رسميا على يد المأذون بعد هذا التاريخ بيومين.

لتخرج بعده مباشرة الفنانة سمية الخشاب وتعلن من خلال المذيعة بوسي شلبي التي استضافتها في برنامج "أحلى النجوم"، أنها رفعت قضية خلع للانفصال عن أحمد سعد، ولمحت إلى إساءته معاملتها وتعديه عليها بالضرب.

يشار إلى أن سمية الخشاب وأحمد سعد احتفلا بعقد قرانهما يوم 20 أكتوبر 2017، في حفل اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا رمضان شهر الخير، تبرع بجزء من مالك لتغيير حياة شخص, للتبرع أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان