إعلان

"المقلب مقلوب" أول برنامج مقالب على راديو "إينرجي"

12:56 م الخميس 09 مايو 2019

راديو إينرجي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

أعلن راديو إينرجي، عن إذاعة برنامج مقالب جديد بعنوان "المقلب مقلوب"، ويذاع في شهر رمضان الكريم كل جمعة وسبت في تمام التاسعة مساءً.

البرنامج هو الأول من نوعه الذي يعتمد على تدبير المقلب في المذيع لا الضيف، وتدور الفكرة حول تواجد ضيف لتسجيل حوار مصور مع أحد مذيعي "إينرجي" ويوجه الضيف للمذيع جمل محرجة واستفزازية، كالطعن في احترافيته ومدى تجهيزه للحلقة، وطريقة توجيه الأسئلة.

ونشر وائل منصور، مدير برامج إينرجي، عبر صفحته الرسمية بموقع إنستجرام، اعتذار للمذيعين الذين وقعوا ضحية المقلب، وهم صبري زكي، سارة المنذر، باسم كميل، محمد طارق، وشهد الشعراوي.

وعن كواليس المقلب، قالت "شهد الشعراوي" مذيعة، إن المحطة أخبرتها بالتوجه لأحد الفنادق، لكي تجري حوارا مع السيناريست تامر حبيب، وتعمدت المحطة ألا يسلم فريق الإعداد لشهد أي معلومات عن "تامر"، إلا قبل الحلقة بدقائق.

وأوضحت أنها فوجئت به ينتقد الأسئلة وينتقد الحوار، ويطعن في صحة المعلومات التي تقدمها، وتابعت: " أعصابي باظت، وكان عندي عزاء بعد التصوير وروحت معيطة، وطول الحلقة كنت بحاول أبقى متماسكة واحترافية وأتعامل مع الموقف بهدوء، بس فعلا الموضوع كان كله تعب أعصاب، ودمعت أول ما عرفت إنه مقلب".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان