إعلان

"المتحدة الإعلامية" تصدر بيانًا بشأن عرض "كلبش ٣" على قناة أردنية

09:47 م الأربعاء 29 مايو 2019

كلبش 3

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى علي وبهاء حجازي:

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن القناة الفضائية الأردنية "الأردن اليوم" أذاعت حلقات المسلسل المصري "كلبش 3" المملوك بالكامل للشركة، عبر الوسيط السوري حوراني عبد الحميد دون أي تصريح قانوني أو سداد المستحقات المالية للشركة المالكة.

وقالت الشركة في بيان لها، إنها "تحتفظ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامة بكامل حقوقها المادية والأدبية الناتجة عن إذاعة أي من الفضائيات لمسلسل ( كلبش 3) أو أيا من حلقاته أو مشاهدة بدون تعاقد قانوني وسداد كافة الحقوق المادية المترتبة على ذلك".

وأضافت الشركة أنها لم تتعاقد مع المدعو حوراني عبدالحميد سوري الجنسية، على بيع حقوق مسلسل (كلبش 3) أو توزيعه للقنوات الفضائية خارج مصر ، كما لم تفوضه بالتفاوض نيابة عنها لتسويق المسلسل المذكور أو أى مسلسل آخر من إنتاج الشركة".

ولفتت إلى أن "قناة الأردن اليوم عرضت حلقات مطولة من مسلسل " كلبش3" المملوك للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بدون إذن أو تعاقد أو سداد للمستحقات المادية مقابل حقوق الملكية الفكرية الثابتة بحكم القانون، كما يبدو أنها تعرضت لعملية خداع من المدعو حوراني عبد الحميد الذى نقل إليها نسخة مقرصنة من المسلسل".

وأكدت الشركة المتحدة، حرصها على حسن العلاقات مع جميع الفضائيات العربية، مع الالتزام المتبادل بأحكام القانون المنظم لحقوق الملكية الفكرية.

ودعت الشركة، فضائية "الأردن اليوم" إلى إيجاد تسوية قانونية مباشرة، مع الرجوع على المدعو حورانى عبد الحميد المسئول عن تسليمها نسخة مقرصنة من المسلسل، وإلا ستضطر الشركة المتحدة إلى اللجوء للقضاء العاجل لحفظ حقوقها المادية والأدبية الثابتة.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: