شاليمار شريتلي ترفع دعاوى قضائية ضد القاهرة والناس وبسمة وهبي وياسمين الخطيب

09:05 م الأربعاء 29 مايو 2019
شاليمار شريتلي ترفع دعاوى قضائية ضد القاهرة والناس وبسمة وهبي وياسمين الخطيب

شاليمار شريتلي وخالد يوسف

القاهرة - مصراوي:

قررت الفنانة التشكيلية العالمية شاليمار شربتلي رفع عدة دعاوى قضائية ضد قناة القاهرة والناس والمذيعة بسمة وهبي وياسمين الخطيب وبرنامج "شيخ الحارة" لما حملته الحلقة التي استضافت ياسمين الخطيب من إساءات متعمدة لها ولزوجها المخرج السينمائي والنائب البرلماني خالد يوسف.

وقالت شاليمار شربتلي في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أنها كلفت محاميها بتحريك دعاوى قضائية تتهم فيها القناة وبسمة وهبي وياسمين الخطيب والقائمين على برنامج "شيخ الحارة" بتعمد توجيه إهانات وإساءات لأسرتها وزوجها خالد يوسف من شأنها الإضرار بسمعتهم والحط من شأنهم في المجتمع، فضلاً عن اختلاق أكاذيب مضللة دون أي سند أو دليل، مشيرة إلى أنها لن تتنازل عن الحصول على حقها وحقوق أسرتها من كافة الأطراف بالطرق القانونية.

وأضافت الفنانة التشكيلية العالمية إن البرنامج الذي تم إيقاف بث حلقاته بسبب تجاوزاته المستمرة في حق الشخصيات العامة وعائلاتها ألحق بها وبزوجها وأسرتها ضررًا بالغًا ببث أكاذيب ياسمين الخطيب على الرأي العام دون التدقيق أو التوثيق المفترض، وهو ما يخالف كافة المواثيق الإعلامية والقوانين التي ترعاها الدولة المصرية.

وقالت إن ياسمين الخطيب ستواجه دعوى قضائية أخرى لاختلاقها رسائل تهديد زعمت أنها مرسلة منها ومن زوجها خالد يوسف.. وادعت -عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي- أنها واردة من هاتفها وهاتف زوجها وهو ما ينافي الحقيقة جملة وتفصيلاً، مشيرة إلى أن الأرقام التي زعمت ياسمين الخطيب أن رسائل التهديد وردت عبرها لا تخصها هي وخالد يوسف، وأنهما سيقدمان المستندات الرسمية التي تؤكد ذلك، وتثبت أنها اختلاق وأكاذيب جديدة من ياسمين الخطيب.

إعلان

إعلان