فيديو| حلا شيحة عن مشهد في "زلزال": "ايه الجمال ده"

05:54 م الأربعاء 29 مايو 2019

حلا شيحة

كتب - هاني صابر:

علقت الفنانة حلا شيحة، على أحد مشاهدها في مسلسل زلزال، أمام محمد رمضان.

ونشرت "حلا" فيديو جمعها بالفنان محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل" زلزال" عبر حسابها علي "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة: "بجد ايه جمال المشهد ده، مشاعر مفتقدينها من زمان حسيتها في مسلسل زلزال، حب التسعينيات اختلف عن 2019، بجد بشكر إبراهيم فخر المخرج الجميل، إنه طلع مشاهد ومشاعر جميلة وإنسانية نسيناها في زمنا دلوقتي".

تدور أحداث المسلسل حول رجل يشترى منزلا بأقساط محددة المدة والقيمة، وحين يأتي موعد سداد القسط الأخير، يقع "زلزال 1992" الذي يلقى فيه الشاري حتفه وينهار المنزل بسبب الزلزال وتبعاته، ويتبق من أولاده محمد حربي كرامة الذي يحمل اسم "زلزال"، ويواجه الحياة وحيدًا.

مسلسل "زلزال" إخراج إبراهيم فخر، وبطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغني، هنادي مهنا، حسام داغر ومصطفى منصور ويوسف عثمان وعدد كبير من النجوم.

View this post on Instagram

بجد ايه جمال المشهد ده مشاعر مفتقدينها من زمان حسيتها في مسلسل زلزال حب التسعينات اختلف عن ٢٠١٩ بجد بشكر ابراهيم فخر المخرج الجميل انه طلع مشاهد و مشاعر جميلة و إنسانية نسيناها في زمنا دلوقتي #صافية #صافيا #hala_shiha #مسلسلاترمضان #حلا_شيحة #halashiha #mohamedramadan برافو محمد رمضان 👏🏻👏🏻👌

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew) on

إعلان