أحمد عبدالعزيز لمصراوي: لا أشاهد أعمالي ومصير "كلبش4" مجهول

05:59 م الإثنين 27 مايو 2019
  أحمد عبدالعزيز لمصراوي: لا أشاهد أعمالي ومصير "كلبش4" مجهول

أحمد عبدالعزيز وأمير كرارة

كتبت- منال الجيوشي:

يشارك النجم أحمد عبدالعزيز، في بطولة الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا منذ عرضه، كما أشاد النقاد بأداء النجم الكبير، الذي يجسد شخصية اللواء جلال خطاب.

وأكد "عبدالعزيز" في تصريح خاص لمصراوي: "أكثر ما حمسني لتقديم الشخصية هو توافر عناصر كثيرة للنجاح، من بينها بطل العمل الفنان أمير كرارة، وهو شخص رائع على المستوى الفني والإنساني، كذلك المخرج المتميز بيتر ميمي، والجهة المنتجة شركة سينرجي، التي قامت بتوفير كل الإمكانيات للمسلسل".

وتابع: "تأكدت من نجاح الجزء الثالث من العمل، نظرًا لشعبية المسلسل في الشارع، كما أن الحبكة الدرامية وعنصر الإثارة والتشويق الذي يتسم به المسلسل، كان من بين عوامل النجاح، وهو ما شجعني للمشاركة في العمل".

وأشار إلى إن شخصية ظابط الشرطة التي قدمها في مسلسل "حق ميت" تختلف عن تلك التي يقدمها في مسلسل "كلبش 3"، فلكل منهما طابع خاص، سواء من الناحية الإنسانية أو العملية، كما أنه من الوارد تقديم شخصية أكثر من مرة، مادامت يتم تناولها بشكل مختلف، وهذا ما حدث بالفعل، إذ قدم شخصية ظابط الشرطة أكثر من مرة خلال مشواره الفني.

وعن أبرز الصعوبات التي واجهها أثناء تصوير المسلسل، قال: "لم يكن هناك صعوبات، فكان هناك انسجام كبير وواضح في التصوير، كما أن المناقشات بين فريق العمل وبين المخرج بيتر ميمي كانت مستمرة، حتى يخرج المسلسل بأفضل صورة كما شاهدها الجمهور، حتى أن بيتر كان يعيد المشهد أكثر من مرة لكي نقف على الأفضل بين المشاهد كلها".

أما عن ردود الأفعال حول المسلسل، أكد "عبدالعزيز" أنه يتابع ردود الأفعال بعد عرض كل حلقة، خاصة بعدما تصدر المسلسل "تريند" بمواقع التواصل أكثر من مرة، كما أن التعليقات الإيجابية على المسلسل من الأمور الجيدة، والجمهور بشكل عام تفاعل مع "كلبش" منذ عرض الأجزاء الأولى منه خلال العامين الماضيين، بالإضافة إلى أن ردود أفعال الجمهور يلمسها كثيرا من خلال الشارع.

وكشف الفنان الكبير عن أنه لا يتابع أيا من أعماله الرمضانية أثناء عرضها، فقد يكتفي أن يتابع من العمل مشهد أو مشهدين فقط، ولا يميل لمشاهدة أعماله حتى خارج رمضان.

وأوضح أنه حتى الآن لا يعلم هل يتم تقديم جزء رابع من مسلسل "كلبش" أم لا، فالنجاح عادة ما يحمس صناعه على استثماره.

وأوضح أن تقديمه لشخصية جادة، لا يعني أنه لا يحب تقديم الأعمال الكوميدية، فالتصنيف في الفن عادة لا يكون منصفًا، فالفنان الحقيقي هو من يستطيع تقديم كل الأعمال، على الرغم من ميله لتقديم الشخصيات التاريخية لكونها الأكثر ثراء من ناحية الدراما.

مسلسل "كلبش 3" بطولة أمير كرارة، أحمد عبدالعزيز، هشام سليم، هالة فاخر، أحمد العوضي، يسرا اللوزي، محمد علي رزق، عمر الشناوي، ومن إخراج بيتر ميمي.

أحمد عبدالعزيز 1

إعلان

إعلان

إعلان