إعلان

طارق حامد.. عنوان سخرية رامز جلال من وليد سليمان

07:18 م الجمعة 24 مايو 2019

كتب - حسن مرسي:

وقع وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، ضحية حلقة اليوم الجمعة، من برنامج "رامز في الشلال" المُذاع عبر فضائية "mbc مصر".

وسخر رامز جلال من وليد سليمان، في مقدمة برنامجه قائلًا: "النهاردة معانا وليد سليمان بطل الخشب الزان وأمير مملكة التين الشوكي، وإيه تيشرت النقاشين اللي جاي بيه ده يا وليد".

وأثناء تصوير سليمان لمشهد إعلان العصير داخل القارب،قال: "مع تش فريش مفيش حاجه هتوقفني"، فسخر منه رامز جلال قائلا: "طارق حامد بيوقفك".

61065693_2331740936923793_8710796148530479104_n

وخلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة لوليد سليمان، بعدها تم إقناعه بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار به الجسر ويقع فى المياه وسط فزع كبير انتاب اللاعب أثناء مواجهة الشلال.

وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

استطلاع مصراوي

شارك برأيك.. ما هو أفضل مسلسل (15 حلقة) عرض في النصف الأول من شهر رمضان؟

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: