إعلان

"كرافتة العندليب وقلم ألماظ وتمثال".. حكايات 4 هدايا تلقاها محمد رمضان

08:01 ص الخميس 23 مايو 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- بهاء حجازي:

يحتفل الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده الـ31، إذ وُلد في 23 مايو 1988، واستطاع أن يحقق نجاحات متتالية بين السينما والتلفزيون والمسرح، جعلته واحدا من النجوم الشباب في مصر في فترة صغيرة، ومع احتفال محمد رمضان بعيد ميلاده نرصد لكم حكايات 4 هدايا تلقاها رمضان.

كرافتة عبد الحليم

قال الفنان محمد رمضان خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان إن محمد شبانة ابن شقيق عبد الحليم حافظ، أهداه آخر كرافتة ارتداها العندليب الأسمر من مصر في سفره الأخير، وقال رمضان إن هذه الهدية غالية عنده ويضعها في مكان مميز داخل بيته.

حكاية الكرافتة


- قلم ألماظ غير حياته

حكى محمد رمضان خلال استضافته في برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة MBC ، قصة تعرض لها في بداياته الفنية، قائلا: "ذهبت للمشاركة في مسرحية يمامة بيضا، مع الفنان علي الحجار، ومع ظهوري على خشبة المسرح في الداخلة الأولى والثانية وجدت رد فعل عظيم، وقال لي المخرج لقد رفعت رأسي، وفي أثناء الاستراحة قبل استكمال العرض، وجدت أمير عربي يسأل عني بعد دخوله للكواليس، وبالفعل قابلته وأثنى على أدائي، ومنحني قلم مطعم بـ30 فص ألماظ".

وأضاف رمضان انه باع هذا القلم، بمبلغ 150 ألف جنيه، وتزوج زوجته الأولى التي أنجب منها ابنته حنين، واستمر الزواج لمدة 3 سنوات وانفصلا في سبتمبر 2012.

حكاية القلم


- تمثال زين

نشرالفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، صورة للهدية التي تلقاها من أحد متابعيه، ووجه رسالة شكر لصانع الهدية، وهي عبارة عن تمثال لشخصية زين في مسلسل "نسر الصعيد" قال فيها: "شكرًا الفنان علاء صلاح هدية جميلة بتعبرلي عن حُب أهالي محافظة الشرقية الكرام تمثال شخصيتي في نسر الصعيد ثقة في الله نجاح ربنا يديم المحبة".

- ألبوم صور

نشر رمضان نشر عبر خاصية "الاستوري" بموقع إنستجرام فيديو لأحد المعجبين، وهو يهديه هدية بسيطة تحمل صوره من أعماله الفنية المختلفة، وكتب عليها "الأسطورة"، إذ تلقاها رمضان فرحا وسعيدا، ليحتضن رمضان المعجب، والذى كان يرتدى "تي شيرت" طُبع عليه صورة محمد رمضان.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: