إعلان

خاص|أحمد بدير عن "حكايتي": الشخصية لا توجد بها مبالغات.. ومشهد قتل ابنتي الأصعب

01:23 م الأربعاء 22 مايو 2019

أحمد بدير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

تألق النجم أحمد بدير، في تجسيد شخصية "سليمان" ضمن أحداث المسلسل الرمضاني "حكايتي"، إذ أشاد النقاد بأداء النجم الكبير.

وقال "بدير" في تصريحات خاصة لمصراوي، إنه انتهى من تصوير مشاهده ضمن أحداث المسلسل، ويتابع حاليًا ردود الأفعال على المسلسل، الذي يحظى بنسب مشاهدة عالية.

وتابع: "فور قرائتي للنص، تأكدت من نجاح المسلسل، فهو مكتوب بطريقة جيدة، كما أن التعاون مع مخرج كبير بحجم أحمد سمير فرج، من أهم عوامل النجاح".

وأشار إلى إن كل عناصر النجاح موجودة في المسلسل، وهي تجمع فريق عمل رائع، وشخصية "سليمان" هي شخصية مركبة استفزته لتقديمها، ولم يتردد من قبول الدور.

وأضاف: "كان أصعب المشاهد في المسلسل، مشهد قتل ابنتي، ليتحول سليمان بعدها لشخص يريد الانتقام من أخيه في شخص ابنته، وهو مبرر منطقي بعد تسبب شقيقه في مقتل ابنته".

وأوضح أن الشخصية لا توجد بها مبالغات، والصراعات بين الأخوة موجودة منذ قديم الأزل، فكل شخص يرى الحق من وجهة نظره.

واستكمل: "في كل حلقة تشهد شخصية سليمان العديد من التطورات، وهناك مشاهد صعبة سيتم عرضها لاحقا، وسينكشف سر صراع الأخوة مع تلاحق الأحداث".

أما عن الصعوبة في تجسيد شخصية "سليمان"، قال: "قدمت شخصية الرجل الصعيدي، لكن في كل مرة أحاول تجسيدها بطريقة مختلفة، فسليمان شخصية مركبة، تجده معظم الوقت جالسًا، يحرك الأحداث من مكانه، وعلى قدر صراعه مع إخوته وأبناء إخوته، إلا إنه يحمل فيضًا من الحنان تجاه أسرته، والدليل تخبطه بعد مقتل ابنته".

مسلسل "حكايتي" بطولة أحمد بدير، ياسمين صبري، جمال عبدالناصر، أحمد صلاح حسني، وفاء عامر، أحمد حاتم، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: