• سلوى عثمان:"أحب الكوميديا وأخشى الاستظراف.. وهذا المشهدالأصعب في ولد الغلابة"- حوار

    06:03 م الثلاثاء 21 مايو 2019

    كتبت- منال الجيوشي:

    تألقت النجمة سلوى عثمان، في دراما رمضان هذا العام، إذ تشارك في بطولة مسلسل "ولد الغلابة"، ومسلسل "سوبر ميرو"، كما تظهر ضيفة شرف في مسلسلي "زلزال"، و"قابيل".

    وأكدت الفنانة الكبيرة في تصريح خاص لمصراوي، إنها انتهت من تصوير جميع أعمالها، ما عدا مشهد واحد فقط، ضمن أحداث مسلسل "سوبر ميرو".

    وعن تعاونها مع 4 مخرجين في دراما رمضان، أكدت أن كل مخرج له طريقته وأسلوبه، فقد تعاونت هذا العام مع المخرج إبراهيم فخر في مسلسل "زلزال"، والمخرج محمد سامي في مسلسل "ولد الغلابة"، والمخرج وليد الحلفاوي في مسلسل "سوبر ميرو"، والمخرج كريم الشناوي في مسلسل "قابيل".

    وأضافت: "كل واحد من هؤلاء المخرجين له رؤيته ومدرسته وأسلوبه الخاص، ففي بداية الأمر أجلس مع المخرج وأتبنى وجهة نظره تجاه الشخصية"، متابعة: "بنشوف الشخصية دي عاملة إزاي".

    وأوضحت أن المخرج محمد سامي كان الأقرب لها، خاصة أنه لفت نظرها لأمور كثيرة تجاه الشخصية، وهو له دخل كبير في ظهورها بهذا الشكل وإشادة الجمهور بها.

    وتابعت: "ثريا في ولد الغلابة هي ست طبيعية، لازم تشك في ضرتها، ولازم تكرهها لأن ده شعور طبيعي، وخصوصا إنها حست إن ليها يد في قتل جوزها".

    وأشارت إلى إن المرأة الصعيدية قوية، وهذا يظهر من خلال شخصية "ثريا"، ولكنها تهاونت في حقها "بمزاجها عشان بتحبه"- بحسب قولها.

    وعن "الاستايل" الخاص بالشخصية، قالت: "جلست مع مصممة الأزياء ناهد نصر الله، وتحدثنا عن الشكل العام للشخصية، تحت إشراف المخرج محمد سامي، كما تحدثت معه في الأداء، وبالطبع هناك أكثر من طريقة جيدة في الأداء، لكننا في النهاية نختار الأمثل".

    واستكملت: "الممثل مادة التوصيل، ولابد أن أشعر بكل أحاسيس الشخصية ومبرراتها ودوافعها، لكي تظهر طبيعية على الشاشة، وأدخل البلاتوه وأشعر أن هذه الشخصية هي أنا، فأتحدث بلسانها وأشعر بما تشعر به من ضعف وقوة وحزن".

    وعن أصعب المشاهد في مسلسل "ولد الغلابة"، أكدت أن معظم المشاهد صعبة، ولكن المشهد الذي جمع "ثريا" بشقيقها، يعتبر الأصعب، خاصة أنها تتحدث في المشهد عن مشاعرها وأحاسيسها تجاه زوجها وتجاه ضرتها.

    وأضافت: "رغم إني منزلتش دموع في المشهد ده، بس المشاعر اللي فيه خلتني أحسه قوي، والمشهد ده تحديدًا أنا كنت واخداه وقريته قبلها بنص ساعة بس، ورغم كدة حفظته بسرعة جدًا، لأن الحاجات الحلوة اللي مفيهاش أفورة، ولا كلمة مكلكعة بتتحس بسرعة، والممثل بيقدر يحفظها بسرعة".

    أما عن دورها في مسلسل "سوبر ميرو"، قالت: "أنا أحب الأعمال الكوميدية للغاية، كما أخاف منها، خاصة في حال أن يشعر المشاهد أن الممثل بيستظرف، فلابد أن تظهر الشخصية طبيعية سلسة، وأنا أعتمد على كوميديا الموقف".

    وشددت على أن حبها للعمل مع النجوم الجدد، هو ما حمسها للمشاركة في مسلسل "سوبر ميرو"، كما أوضحت أنها أحبت أن يكون هناك تنوع فيما تقدمه هذا الموسم.

    وعن ردود الأفعال حول "سوبر ميرو"، أكدت أن المسلسل "متشاف" ويحظى بنسب مشاهدة عالية، لأنه يحتوي على مادة أخلاقية، في كيفية التعامل مع الناس، وهو على بساطته مليء بالرسائل الهامة، التي يتم توجيهها بشكل مبسط للجمهور.

    وتابعت: "المسلسل له جمهور كبير جدًا من الأطفال، كما أن الناس تحتاج لجرعة من الكوميديا كل عام بعيدًا عن ضجيج الأكشن".

    واستكملت: "أتابع ردود الأفعال على المسلسل، والحمد لله حتى الآن حقق نجاحًا كبيرًا، كما أتابع عدد من الأعمال منها حدوتة مرة، وحكايتي، وقمر هادي".

    مسلسل "ولد الغلابة" بطولة أحمد السقا، محمد ممدوح، هادي الجيار، مي عمر، سلوى عثمان، إنجي المقدم، كريم عفيفي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان