• فيديو - شرين رضا تعترف: هل كشفت شخصية رامز جلال أثناء مقلب الشلال؟

    08:01 م الإثنين 20 مايو 2019
    فيديو - شرين رضا تعترف: هل كشفت شخصية رامز جلال أثناء مقلب الشلال؟

    شيرين رضا

    كتب - حسن مرسي:

    وقعت الفنانة شيرين رضا، ضحية حلقة اليوم الإثنين، من برنامج "رامز في الشلال" المذاع عبر فضائية "mbc مصر".

    وحاولت الحفاظ على تماسكها بعد سقوطها في الشلال خلال تصويرها لإعلان مزعوم لأحد المنتجات، وارتطام القارب الذي نُقلت إليه بعد إنقاذها من الغرق، في الجوانب الصخرية.

    وتفاجأ برؤية غوريلا على الجزيرة لتصاب بالرعب والخوف، محاولة الهرب منها، إلى أن ينتزع رامز قناعه لتكتشف الفنانة المقلب.

    وأبدت الفنانة انفعالًا غاضبًا من رامز بمجرد اكتشافها المقلب،: "ده هزار! أنا كنت هموت"، لكن الأخير قد نجح في تهدئتها بنهاية الحلقة.

    وقالت شيرين رضا لرامز: "انتم بتجيبوا الأفكار الشريرة دي منين، ده كفاية رخامة الراجل اللي كان معايا على القارب"، ليرد عليها رامز ضاحكًا:"احنا نجحنا في الخدعة والتنكر.. أنا اللي كنت معاكي على البوت".

    وخلال المقلب، وجه رامز جلال العديد من التعليقات الساخرة لشيرين رضا، بعدها تم إقناعها بالتحكيم بين فريقين متنافسين فى مسابقة، وشهد البرنامج قيام الفيل برش المياه، بعدها صعدوا فوق الجسر، لينهار بها الجسر وتقع فى المياه وسط فزع كبير انتاب الفنانة أثناء مواجهة الشلال.

    وتقوم فكرة برنامج "رامز في الشلال" هذا العام، على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام، واصطحابه إلى دولة إندونيسيا، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.

    يصطحب فريق البرنامج الضيف إلى مكان ما في إحدى الجزر، لتبدأ بعدها حركات الإثارة والرعب في الظهور، ثم يتفاجأ الضيف بغوريلا مفترسة تظهر من بين الأدغال والأشجار المحيطة بالمكان.

    إعلان

    إعلان

    إعلان